facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بروفة إسرائيلية .. !


عودة عودة
29-07-2015 03:41 AM

قبل ايام قليلة اقتحمت قوات اسرائيلية مدججة بالسلاح وبحماية المستوطنين وبأعداد كبيرة المسجد الاقصى وفي عز الظهر..ونتج عن الاقتحام اكثر من عشرين جريحا اسرائيليا معظمهم من الجنود و المسوطنين واربعة جرحى من العرب اضافة الى عشرات من المعتقلين العرب الفلسطينين ومنهم نساء..

وحجة اسرائيل لهذا الاقتحام لايستند الى حقائق تاريخية او دينية ففلسطين ارض الكنعانين العرب سكنوها قبل الرسل والانبياء..والحديث الاسرائيلي حول هدم الهيكل ماهو الا خرافات تلموذية لاتستند على اي اساس فحتى كتابتي هذه السطور لايوجد اي مستند عربي او غير عربي يؤكد وجود الهيكل المزعوم لليهود في فلسطين ولا على اي ارض عربية.

لن تتوقف اقتحامات الاقصى من حكومة العدو الاسرائيلي فهي مستمرة لعشرات السنين ومنذ احتلالها عامي 1948 و 1967..وعلى المستوي العالمي لم تعترف اي دولة في العالم بالحق التاريخي والديني لليهود في القدس باستثناء دولة (جنوب السودان) ولم تعترف اي دولة فلعالم بالقدس عاصمة لدولة اسرائيل وفي مقدمة هذه الدول الولايات المتحدة وروسيا وفرنسا وبريطانيا وغيرها من دول العالم الكبيرة والصغيرة..

البروفات الاسرائيلة لاقتحام الاقصى لن تتوقف.. لكن الى متى.

يبقى الشعب العربي الفلسطيني وحيدا في الدفاع عن الاقصى وحمايته من هذه الوحوش الصهيونية...نعرف ان القيود ثقيلة على شعوب امتنا العربية.. مع كل ذلك فاخر الليل نهار...على الاقصى.. وفلسطين من البحر الى النهر.. وستهزم الغزوة الصهيونية كما هزمت الغزوة الصليبية.. وبشر الصابرين..!

Odeha_odeha@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :