facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور قرار بدل الخدمات الزراعية


08-08-2015 02:45 PM

عمون - صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية قرار بدل الخدمات الزراعية لسنة 2015، ويعمل به اعتبارا من تاريخ نشره في الجريدة.

وبموجب مواد القرار تستوفي وزارة الزراعة بدلات عن إجراء الفحص الصحي الظاهري للحيوانات الحية وخلايا النحل المارة عبر آراضي المملكة (الترانزيت) أو الواردة للمناطق الحرة أو المستوردة أو المصدرة وعن المواشي التي يتم ذبحها في المناطق الحرة.

كما تستوفي الوزارة بدلا عن إجراء الحجر البيطري والفحوص المخبرية التي تجريها على العينات العشوائية ولا تشمل أثمان العلاجات أو اللقاحات التي تستعمل لأي منها.

وبحسب مواد القرار، تستوفي الوزارة بدلا عن الاشراف على تطهير أي واسطة نقل مخصصة لنقل الحيوانات الحية والمساحة التي أشغلتها، ولا يشمل البدل أثمان المواد المطهرة وأجهزة التطهير والأيدي العاملة التي يجب على صاحب الإرسالية توفيرها.

كما تستوفي الوزارة بدلا عن اجراء الفحص الظاهري للمنتجات الحيوانية ومدخلات الانتاج الحيواني والزراعي، ولا يشمل البدل الفحوص المخبرية على العينات العشوائية، كما يستوفي البدل المحدد عن كسر وحدة الوزن أو وحدة العدد حسب مقتضى الحال، ولا يستوفى البدل عن الحليب المعد لتغذية الأطفال وعن بدائل الحليب المعدة لتغذية صغار الحيوانات. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :