facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شخص يهدد تاجراً في مادبا والأمن يطلق النار تجاهه


12-08-2015 04:05 PM

عمون - آدم درويش - أقدم احد المشبوهين في مأدبا مساء الثلاثاء على تهديد أحد التجار أمام منزله، ثم لاذ بالفرار بعد وصول قوات امنية اطلقت النار تجاهه.

وفي التفاصيل، أكد مقربون من التاجر أن رفض الاخير اعطاء المشبوه "خاوة" دفعه لتهديده امام منزله، في حين اكد مصدر أمني ان علاقة تجارة "دخان" تربط الاثنين ما جعل المشبوه يستغل ويتمادى في مطالبه المالية تجاه التاجر.

ووفق رواية شاهد عيان مقرب من التاجر أن المشبوه هدد التاجر لرفضه اعطاءه أموال "خاوة"، ومن ثم لاذا بالفرار قبل ان يصدم مركبة مواطن ودورية شرطة بحسب ما أكده شاهد عيان لـ عمون.

وقال الشاهد لـ عمون "ان المطلوب وعصابة ترافقه قام بمراقبة التاجر ورفيقه مع نهاية يوم السبت الماضي ومن ثم قاموا باختطافهما الى منطقة الفيحاء واجبارهما على توقيع شيكات تحت تهديد السلاح ومن ثم اطلاق سراحهما".

واضاف الشاهد المقرب من التاجر والذي رفض الكشف عن اسمه خوفا على حياته من المطلوب ان الاخير قام مؤخراً بالدخول الى المحل ورفع السلاح بداخله، مشيراً الى انه تم تزويد شرطة مأدبا بالفيديو المسجل من خلال كاميرات المحل دون اي فائدة.

وأضاف الشاهد لـ"عمون" ان المطلوب يقوم وبشكل مستمر بأخذ خاوات من المحلات التجارية بالرغم من الشكاوى العديدة التي قدمت بحقه لدى محافظ مادبا ومديرية شرطة مادبا.


مصدر أمني أكد لـ عمون إن التاجر تقدم بشكوى الى المركز الامني حول المشبوه الذي تربطه بالتاجر علاقة مالية بينهما هي عبارة عن تجارة "الدخان".

وتابع المصدر "وبعد تبلغ الامن بوجود المشبوه امام منزل التاجر تحركت دورية شرطة الى المكان فرّ على اثرها المشبوه حيث اطلقت الدورية النار تجاهه.





مصدر أمني أكد لـ"عمون" الرواية لافتاً الى ان المطلوب بحقه 11 طلباً آخرها اطلاق النار على رجال الأمن العام أمس وصدم دورية شرطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :