facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لماذا غاب السفير الاسرائيلي .. ؟!


عودة عودة
12-08-2015 05:09 PM

دأبت اسرائيل ورغم معاهدة سلام معلنة بينها وبين مصر ولأكثر من ثلث قرن على شن حروب على العالم العربي وتحديدا الشعب المصري اقتصاده وامنه منها منظورة ومنها خفية لا يعلم بها الا الله تعالى..

ومن هذه الحروب التي تقوم بها اسرائيل على مصر الان قيامها باضعاف قناة السويس هذا الممر المائي الدولي الداعم رقم واحد لخزينة الدولة المصرية ..فخلال السنوات العشر الاخيرة قامت اسرائيل وبتمويل امريكي بمد طريق بري سريع وباربعة مسارب في كل طرف وبطول300 كيلو مترا بين ايلات واسدود وهي تعمل الان ويعترف كثير من المراقبين ان لها تاثيرا سلبي كبير على قناة السويس ... وبالتالي الاقتصاد المصري

مشروع اخر تنوي اسرائيل انشاؤه ومواز لهذا الطريق البري وبدعم صيني هذه المرة وهو عبارة عن سكة حديد عريضة وباتجاهين بين ايلات واسدود والهدف واحد اضعاف قناة السويس ..

قبل ايام افتحت مصر وبحضور دولي كبير قناة السويس الجديدة وبطول 79 كيلو مترا وبدون دعم دولي اي من جيوب المصرين وقد تم انشاؤه خلال عام واحد بدلا من عامين غاب عنه السفير الاسرائيلي ..

هنا نتساءل : هل الحرب مستمرة بين اسرائيل من جهة ومصر والعالم العربي .. هذا الحدث الكبير في مصر يبدو يؤكد ذلك ..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :