facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفاجأة القسام


12-08-2015 10:16 PM

عمون - أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس أن وحدة خاصة من مهندسيها استولوا على طائرة استطلاع إسرائيلية من نوع "skylark1" ثم أدخلوها للخدمة لديهم.

وقالت كتائب القسام في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني إنه "بعد الاستيلاء على الطائرة صباح يوم الأربعاء 6 شوال الموافق 22-7-2015 تم إجراء الفحوصات الأمنية والفنية اللازمة، وتفكيكها ودراسة النظم والتقنيات التي تعمل بموجبها، ثم أعادت الوحدة الخاصة تركيبها وإدخالها للخدمة لدينا".

وأضافت الكتائب "ليعلم العدو أن كتائب القسام له بالمرصاد وأنها ستفاجئه في كل يوم بإنجازٍ جديدٍ لا يتوقعه، وأن قابل الأيام ستحمل له المزيد مما يسوؤه بإذن الله".

وشددت على أن هذا الإنجاز النوعي قامت عليه مجموعةٌ من العقول الشابة المبدعة، وهو هديةٌ من الكتائب لشبابنا الفلسطيني.

ودعت الشباب الفلسطيني المبدع للالتحاق بركب المقاومة وأخذ دورهم في مشروع التحرير، لينالوا هذا الشرف العظيم.

واعتبرت هذا الإنجاز الجديد دليلا على عظمة شعبنا ومقاومتنا، وأنها قادرةٌ بفضل الله تعالى على تحقيق الإنجازات بالرغم من التضييق وحصار القريب والبعيد.(صفا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :