facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل تدري نقابة المحامين واتحادها .. ؟!


عودة عودة
17-08-2015 12:58 PM

كل يوم تصلنا من فلسطين المحتلة اخبار جرائم دموية وحشية من عدو (اسرائيل) يقيم بجوارك ولا يترك لك لحظة واحدة لتغمض عينيك...

في الاخبار.. دخل المحامي محمد علان والمعتقل دون محاكمة في سجون العدو الصهيوني منذ نحو عام .. دخل في غيبوبة بعد اضرابه عن الطعام احتجاجا على الممارسات الوحشية الاسرائيلية وقد يؤدي هذا الى استشهاده خلال الساعات القليلة القادمة ...

يعرف الجميع ..ان نقابة المحامين الاردنين لها مركزان :الاول في عمان والثاني في القدس وهذا موثق في قانونها السابق والحالي بعد تعديله مؤخرا والذي وضع قبل اكثر من 65 عاما ولم يجر اي تعديل على هذه الفقرة في القانون كالكثير من النقابات المهنية الاردنية و اخرها القانون المعدل لنقابات الاطباء حيث بقي للنقابة مركزان :الاول في عمان والثاني في القدس ..

مع كل ذلك ..فلم نسمع او نقرا حتى كتابة هذه السطور اي (غضبة ) من نقابات المحامين الاردنين ونقابات المحامين في الاقطار العربية واتحاد المحامين العرب التي تنضوي تحت مظلته ..!

اناديكم ..

يا اخوتي ، المحامي محمد علام يحتضر وقد يستشهد في اي لحظة ، فما الذي يضير نقابة المحامين الاردنين وزميلاتها العربيات ان تقف الى جانب محام عربي فلسطيني يقوم جلادوه الصهاينة بقتله عمدا وامام نظر العالم كله والعالم العربي في مقدمته ..

لاحاجة لارشاد نقابة المحامين الاردنين والاتحاد ونقاباته العربيات والاتحادات الدولية للمحامين.. ماذا تفعل في هذه اللحظات العصيبة على انسان عربي فلسطيني زميل لهم ..فقد فعلت نقابة المحامين الاردنين المجيدة هذه وزميلاتها العربيات واتحادها ايضا الكثير والمشرف وفي ايام مجيدة فاتت ..الكثير الى زملائها المحامين و المظلومين خاصة عند غزو العراق عامي 1991و2003 والانتفاضة الفلسطينية الاولى 1987 و الثانية عام 2000 وما فعلته لدعم الشعب اللبناني و مقاومته الباسلة .. و مافعلته اثناء حرب التحرير الجزائرية والتي انتهت بالاستقلال التام العام 1962 ..ولا ننسى دفاعها عن الرئيس صدام حسين منذ اعتقاله من قبل الغزاة الامريكين وحتى استشهاده..

بكل اسف ...

الاتحادات المهنية العربية كلها تراجع اداؤها بعد الغزو الثلاثيني بقيادة واشنطن وقصف بغداد بجميع الاسلحة المحرمة العام 1991 .. فقد طال هذه الاتحادات الانقسام والتشرذم وهو مستمر وبكل اسف حتى الان..!
Odeha_odeha@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :