facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل قرّر آل الحريري ترك لبنان بعد عرض بيع العقارات و25% من سوليدير؟


22-08-2015 07:09 AM

عمون - السؤال المطروح .. هل قرر آل الحريري ترك لبنان وعدم السكن فيه بعد عرضهم بيع عقاراتهم في لبنان من قصر الرئيس الشهيد رفيق الحريري في فقرا الى مقره الاساسي في قريطم حيث بدأ تجميع اوراقه واتلافها ونقل بعضها الى السعودية، كذلك فان قصر الرئيس سعد الحريري معروض للبيع بـ 350 مليون دولار الا انه متردد في بيعه.

و هنالك رواية عن عرض سري بواسطة مصرف تابع لآل الحريري لبيع 25% من شركة سوليدير، اما اغراض الرئيس الشهيد رفيق الحريري في فقرا وقريطم الخاصة به فقد بدأ نقلها ايضاً خاصة وانها تتعلق باغراض شخصية للرئيس الشهيد رفيق الحريري من ثياب الى الهداية الشخصية من رؤساء الدول الى الاوراق التي كان يحتفظ بها الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

السيدة نازك لن تعود وابنتها السيدة هند لن تعود الى لبنان وبهاء وفيصل الحريري لا يريدون العودة الى لبنان فقط سعد الحريري يريد ان يكمل في السياسة ولكن بعد سنوات هل تبقى الامور كما هي كي يعود الحريري؟ وهل انتهت قصة عائلة تملك المليارات في لبنان بدأت سنة 1992 وتنتهي سنة 2015 بقرار الجميع البقاء خارج لبنان خاصة سعد الحريري الذي اقام بالسعودية ويمضي اجازاته في باريس.

اما بالنسبة لطائرة بوينغ 777 فهي معروضة للبيع وتم بيعها على الارجح وللسيدة نازك الحريري طائرتها الخاصة من نوع بوينغ 727 وللحريري طائرة خاصة من طراز بوينغ 737 الا ان طائرة بوينغ 777 التي اشتراها الرئيس الشهيد رفيق الحريري بـ 158 مليون دولار قد بيعت بـ 110 ملايين دولار على ان تبقى لمدة 6 اشهر مع سعد الحريري الى ان يقرر اعتماد طائرة اصغر بكثير وكلفتها 30 مليون دولار.

اما بالنسبة لبنك MED اي البنك البحر المتوسط فانه باق لان آل الحريري يربحون منه ولا يريدون بيعه وهو باستلام السيد محمد الحريري.
الديار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :