facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية اربد تواصل حملات ازالة المعيقات عن الارصفة في شوارع المدينة

10-09-2015 02:50 PM

عمون - تواصلت حملات بلدية اربد الكبرى لازالة العوائق عن أرصفة المشاة التي بدأتها في عدد من مناطق المدينة ضمن حملة شاملة للاسواق التجارية والبسطات والعربات المعتدية على سعة الشوارع.

ونفذت البلدية صباح اليوم حملة في منطقتي الروضة والنزهة اسفرت عن هدم حواجز اسمنتية بنيت لصالح بعض المحال التجارية على الارصفة وازالة يافطات مخالفة معيقة لحركة المشاة واخرى غير مرخصة اضافة الى ازالة عوائق اخرى متعددة.

وقال مساعد رئيس البلدية لشؤون المناطق المهندس قاسم الدويري ان الحملات ستستمر طالما توفر لها الدعم والمساندة من الاجهزة الامنية والحاكمية الادارية لافتا الى ان العديد من التجاوزات باتت امرا لا يمكن السكوت عليه ويسعى مرتكبيها الى تكريس مخالفاتهم كامر واقع.

واضاف ان المخالفات التي تم ازالتها تعكس استهتار التجار بالمواطن وحقوقه برصيف امن والسير بسهولة ويسر لافتا الى ان بعض الشوارع التي تصنف نافذة او دولية تربط مدن ببعضها يضطر المواطن للجوء للسير في الشارع جراء صعوبة الحركة على الرصيف من الاعتداءات.

واكد الدويري ان البضائع والمقتنيات والعوائق التي صودرت تم التحفظ عليها في البلدية لمراجعة اصحابها تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية في نظام الاسواق والا سيصار الى اتلافها والتخلص منها بعد ثلاثة ايام.

ولفت الى ان الحملات ستستمر بشكل مكثف خاصة واننا على ابواب استقبال عيد الاضحي المبارك الذي تكثر فيه التجاوزات من الباعة والتجار، معربا عن امله بتفهم الجميع لدور البلدية وحقوق المواطن بشارع ورصيف امن بعيدا عن اي منغصات.

وكانت البلدية شرعت في يومين بحملتها التي شملت منطقة الصحن التجاري والشوارع المحيطة به وتمثلت عن ازالة عشرات الاعتداءات ومصادرة بضائع متنوعة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :