facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قضية "بيع مول" تحت المجهر


14-09-2015 08:18 PM

عمون - وصلت البريد الالكتروني لوكالة عمون معلومات مهمة جدا حول عملية فساد كبرى في احد المولات الذي يملكه 3 مستثمرين اردنيين ومستثمر روسي يمتلك لوحده 50% من المول .

وحول تفاصيل القضية قال المصدر ان اثنين من الشركاء تمكنوا من بيع المول دون علم باقي الشركاء باستخدام شيكات و اوراق كتبت عند بدايه شراء المول على انها شيكات تامين و بعد ذلك تم استخدامها كاداه للضغط و القبول بشروط احد الشركاء !

المعلومات التي وصلتنا اكدت ان عملية البيع تسببت بخسارة المستثمر الاجنبي اكثر من نصف رأس المال الذي ساهم به قبل 5 سنوات والذي يقارب الـ (٥مليون دينار اردني ) الامر الذي اضطر الشريك الاجنبي الى الغاء جميع استثماراته من الاردن بعد خسارة شقتين كان يملكهما بالاضافه الى سياره مرسيدس اس ٣٥٠ .

عمون تمسك عن نشر الوثائق والمعلومات التي تملك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :