facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة "الهاشمية" يشكون "المتكاملة" (صور)


30-09-2015 02:42 PM

عمون - مجحم الخواجا - شكا طلبة في الجامعة الهاشمية من قاطني العاصمة عمان من عدم توافر حافلات صباح امس الثلاثاء لنقلهم من وإلى الجامعة ما تسبب بأزمة خانقة بين الطلبة وتأخيرهم وطرد بعضهم من محاضراتهم.

وتقوم على نقل طلبة الهاشمية من العاصمة عمان إلى الجامعة الشركة المتكاملة للنقل المتعدد.

من جهته عبر رئيس اتحاد مجلس الطلبة في الجامعة قصي الخوالدة عن الغضب الذي وقع بين الطلبة لعدم توافر الحافلات الكافية لنقلهم من العاصمة للجامعة والعكس.

واضاف الخوالدة ان العشرات من الطلبة اليوم ذهبوا الى الجامعة بمواصلات اخرى لعدم توافر الحافلات الكافية ولأعداد الطلبة الكثيرة الذين ينتظرون حافلات المتكاملة.

وبين الخوالدة ان عدد الحافلات قليل جدا واعطالها تزداد يوما بعد يوم وتتسبب بمشاكل خاصة للطلبة منها التاخير والفصل ووقوع المشاجرات.

و طالب رئيس العلاقات العامة في مجلس الطلبة نورس المومني بحل المشكلة التي اصبحت حلم كل طالب وأصبحت عبئاً على الجميع.

واضاف المومني لـ"عمون" ان الطلبة سئموا من الوعود الوهمية، منوها بأن اتحاد الطلبة لن يسمح بتعريض حياة طلبة الجامعة الهاشمية للخطر.

مقابل ذلك اتهم مدير عام شركة المتكاملة الدكتور مؤيد ابو فرده الطلبة بمبالغتهم في شكواهم على الشركة.

وقال ابو فردة في حديث لـ عمون إن "ما حصل اليوم من ازدحام وتأخير يعود الى رئاسة الجامعة لعدم توفيرهم سجلات
بأعداد الطلبة الذين تم قبولهم لعام 2015/2016 لمعرفة الاعداد الواجب توفيرها من الحافلات".

وذكر أنه تم "اليوم الاربعاء تم تخصيص ما يقارب 100 حافلة وغدا سيتم زيادتهام الى 130 حافلة".

من جهته قال الناطق الاعلامي باسم الجامعة عبدالاله الزبون ان الجامعة ما زالت تستقبل الطلبة ومن الصعب اصدار كشوفات الى حين الانتهاء من تسجيل كافة الطلبة .

واضاف الزبون ان طلبة الهاشمية يفوق عددهم 30 الف طالب وطالبة من مختلف انحاء المملكة وفي حين الانتهاء من كشوفات الطلبة التي توضح اعداد واسماء واماكن سكن الطلبة وموعد ابتداء وانتهاء محاضراتهم وفور ذلك سيتم ارسالها الى هيئة تنظيم قطاع النقل ولشركتي الجغل والمتكاملة .

وبين الزبون ان يوم غد الخميس سيقام اجتماع يضم رئاسة الجامعة وهيئة قطاع النقل وشركتي النقل المتكاملة والجغل ومدير سير الزرقاء من اجل الحصول على حل جذري بما يخص مواصلات الهاشمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :