facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الانتفاضة تنعي حل الدولتين وتبشر بميلاد الدولة الفلسطينية الواحدة .. !


عودة عودة
17-10-2015 02:39 PM

في الخامس عشر من شهر تشرين اول الحالي صدر البيان الاول البكر للانتفاضة الفلسطينية الثالثة.. وصدر بالقدس المحتلة عن "الجبهة الوطنية الميدانية الموحدة في فلسطين التاريخية".


اهم ما في البيان الذي لم ينفه او يعترض عليه احد حتى الان.. فقد بشر باقامة "دولة فلسطين الديمقراطية الواحدة" على انقاض النظام العنصري الاستيطاني الاسرائيلي المرتبط عضويا بالهيمنة الاستعمارية على وطننا العربي الكبير ... وللتذكير فقد طرح حل دولة فلسطين الديمقراطية الواحدة في وقت سابق لحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي كل من الرئيس الامريكي الاسبق جيمي كارتر والرئيس الجنوب الافريقي نيلسون مانديلا واخرون..

ويعني هذا البيان ان الانتفاضة الفلسطينية الثالثة الجديدة قد اعلنت نعي حل الدولتين .. والبرنامج المرحلي وملحقاته وخصوصا " اتفاقية اوسلو " الذي وصفها البيان ب "اتفاقية العار"
ورفض البيان ان تكون الضفة الغربية وقطاع غزة هي "فلسطين" وفق اتفاق اوسلو وحل الدولتين.. ففلسطين هي فلسطين التاريخية الممتدة مابين رأس الناقورة الى ام الرشراش التي يجب تخليصها من الاستعمار الصهيوني.

وشدد البيان على وحدة الشعب الفلسطيني ..وانه شعب واحد في القدس وحيفا ويافا والنقب وجميع انحاء فلسطين وفي المخيمات في الداخل والشتات ولهذا الشعب وطن واحد هي فلسطين التي هي جزء لا يتجزأ من وطننا العربي الكبير وان هذا الوطن الفلسطيني الواحد هو اكبر من الفصائل والزعامات وفق البيان.

ويجمع الوطن الفلسطيني علم واحد وهدف واحد داعيا البيان الى حشد كل الطاقات الشعبية لمواجهت جنود الاحتلال وعصابات المستوطنين وشعارنا " سنحرق الارض تحت اقدامهم " ومن خلال تأسيس (هيئة وطنية ثورية ميدانية لقيادة الثورة) ضد المحتل وعلى انقاض النظام العنصري الصهيوني وصد اي محاولات لحرف هذه الثورة عن طريق التحرير والاستقلال وعودة اللاجئين الى وطنهم وإقامة " دولة فلسطين الديمقراطية الواحدة".


ودعا البيان دول الطوق العربي وقواها الحية والدول الحليفة للشعب الفلسطيني وكل الاحرار في العالم ان يكونوا عونا وسندا له في ثورته ومعركة بقائه وحتى قيام دولة فلسطين الديمقراطية الواحدة.

Odeha_odeha@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :