facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاطفائي جون كيري قبل ان يصل .. !


عودة عودة
22-10-2015 11:14 PM

لا بأس ، تبرع وزير الخارجية الامريكي جون كيري بإطفاء الاحداث المشتعلة في فلسطين المحتلة واعدا بان يقوم بهذه المهمة بين الفلسطينين و الاسرائيلين ومن خلال زيارة في الايام القريبة القادمة..

لا نرغب وضع الكلام في فم السيد كيري ما نريده منه ان يكون عادلا ، على الاقل هذه المرة ... فالحال قد تغيرت وهناك انتفاضة فلسطنية ثالثة وغير مسبوقة في اهدافها و ادواتها فهي اعلنت وعلى الملأ :نعيها لحل الدولتين ولن تتوقف الا بعد قيام " دولة فلسطين الديمقراطية الواحدة " التي بعد اعلان مشروع هذه الدولة المقبلة لم تعد اسرائيل تتحدث عن ايران وروسيا كما كان في الاشهر القليلة الماضية..

واجزم ان السيد كيري لن يلقى الترحيب هذه المرة من الفلسطينين وخلافا لزيارته السابقة فقد تمتع وكما اعلن بتناول الكنافة و الشاورما الفلسطينية في مطاعمها برام الله ونابلس وغيرها والسبب .. انه لم يكن عادلا في تصريحاته بالنسبة للفلسطينين وانتفاضتهم الواعدة ...

ما قاله السيد كيري في تصريحاته وقبل وصوله فلسطين وعلى طريقة ادلع يا ولد :"لاسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها".. و"في كل مكان" كما حمل السلطة الفلسطينية "الغلبانة" مسؤوليتها عن العنف " ودعاها الى " وقف التحريض ...

لا ندري من الذي عقد لسان الاطفائي كيري بان يُفهم اسرائيل ان بلاده لم تعد تتحمل هذا الميز" الدلع" الاسرائيلي في وقت يقوم هذا المحتل باحتلال ونهب اراضي الغير لشعب اسمه الشعب الفلسطيني وهو يسعى منذ هذا الاحتلال وفق القرار 242 الصادر عن مجلس الامن وتحت شعار: الارض مقابل السلام..

لم يقل السيد كير للفلسطينين اي شيئ اي شيئ يطمئنهم قبل زيارته المقبلة هذه.. فكل ماقاله،يدل على انحيازه الكامل الى الجانب الاسرائيلي وكعادته السابقة.. وكل ذلك سيزيد من عزم الفلسطينين ومواصلت انتفاضتهم وحتى قيام دولة فلسطين الديمقراطية الواحدة...!

Odeha_odeha@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :