facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مياهنا تجري تعديلاً مؤقتا على برنامج توزيع المياه في العاصمة

04-11-2015 07:11 PM

عمون - تجري شركة مياهنا تعديلاً مؤقتا على برنامج توزيع المياه، في العاصمة عمان نهاية الاسبوع الحالي لغايات إجراء الصيانة اللازمة على الخط الناقل الرئيسي، المزود لمحطة ضخ دابوق ولمرة واحدة فقط.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة اليوم الأربعاء، فإنه من المقرر بدء أعمال الصيانة صباح يوم الجمعة المقبل على خط 900 ملم، ولمدة 24 ساعة.

وبحسب البيان فإن تقديما سيطرأ على برنامج دور المياه في المناطق التالية: صويلح منطقة الدوريات الخارجية ودوار الأميرة بسمه، حيث سيكون التزويد من صباح الاربعاء ولغاية صباح الجمعة بدلا من مساء الاربعاء وحتى مساء الجمعة.

وسيكون التزويد المائي لمنطقة الجبيهة خلف البنك العربي، وقرب الملحقية الثقافية السعودية من مساء الاربعاء الى عصر الجمعة بدلا من صباح الخميس الى صباح السبت،أما شفا بدران، قرب مديرية الدرك ومنطقة كوم شفا بدران قرب دوار الكوم، فيصبح التزويد من مساء الاربعاء الى مساء الجمعة بدلا من مساء الاربعاء الى صباح السبت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :