facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامانة تنهي تأهيل دوار ابو عليا في طارق


04-11-2015 07:41 PM

عمون - افتتح نائب امين عمان الدكتور يوسف الشواربة اعمال التاهيل التي نفذتها مديرية منطقة طارق لدوار ابو عليا، بحضور وجهاء واهالي المنطقة.

واكد الشواربة ان امانة عمان تدعم المبادرات التي تحافظ على مظهر المدينة ومرافقها الخدمية التي تنفذها بما يحفظ ديمومتها، مثمنا جهود القائمين من منطقة طارق على إنجاز اعمال التاهيل والصيانة للدوار.

وبين مدير المنطقة المهندس زهير المطارنة ان اعمال التاهيل شملت زراعة اشجار وتركيب نافورة وكندرين وإنارة وتسييج الدوار، لافتا إلى ان هذه المبادرة هي بداية انطلاقة لتعميمها في مواقع مرورية وخدمية ضمن نطاق المنطقة.

وثمنت المشرفة على هذه المبادرة رئيسة القسم الاداري في المنطقة ميثا الهباهبة،الجهود التي بذلت من كادر المنطقة وتعاون إدارتها، و دوائر امانة عمان المعنية لتوفير الامكانيات التي اسهمت في إبراز هذا المشروع . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :