facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة الصحة .. محمد يرث ومحمد لا يرث .. !


عودة عودة
05-11-2015 03:28 PM

يطيب لي بين الفينة والاخرى ان اطوف في العديد من المستشفيات والعيادات الحكومية التي لي فيها كثير من الاصدقاء وفي جميع الاختصاصات الطبية والصحية والذين لهم جولات وصولات في الدفاع عن هذا القطاع الطبي الحكومي العام وبكل شجاعة واقتدار وعلى مدار سنوات طوال ...

الشكوى هذه المرة من العاملين في هذه المؤسسات الحكومية ليس الاطباء فقط و انما الصيادلة واطباء الاسنان والممرضون والممرضات والمهن الطبية المساعدة الاخرى وغيرها.. لم تات الشكوى هذه من هزالة رواتبهم فقط ولا من عدم توفر المناخات المناسبة لزيادة الزخم في العمل ... وانما من تدهور هذا القطاع كل شهر اكثر من الذي قبله ومن يوم الى يوم وساعة بعد ساعة وكل ذلك ادى الى ( الهروب الكبير) للاطباء الاختصاصيين والصيادلة والممرضين واختصاصات اخرى هامة ورئيسية الى دول الخليج والقطاع الخاص..

شئ مؤلم اخر وهو التمييز بين الاطباء وغيرهم في اعطاء الاجازات وفي الاحالة إلى التقاعد وفي امور اخرى لايمكن ان تقال في هذه العجالة الصحفية والتي نتمنى من معالي الوزير الدكتور علي حياصات و عطوفة الامين العام الدكتور ضيف الله اللوزي الذين اعرف حرصهما على النهوض بهذا القطاع ان يوقفا هذه الظواهر السلبية في الوزارة وقبل فوات الاوان ..!

Odeha_odeha@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :