facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق البرنامج الوطني للسباكة

10-11-2015 05:33 PM

عمون - اطلقت وزارة المياه والري الثلاثاء البرنامج الوطني للسباكة ضمن اطار الحملة الوطنية للسباكات الاردنيات لإعادة تأهيل المستلزمات المائية في دور المسنين ورعاية الاطفال والاحداث في المملكة التابعة لوزارة التنمية.

وتنفذ الحملة التي أطلقت في مبنى المسنين بمنطقة الجويدة بالتعاون ما بين وزارتي المياه والري والتنمية الاجتماعية وجمعية السباكة والطاقة التعاونية وجمعية رائدات التغيير والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ).

وقال مساعد الامين العام لشؤون الاعلام والتوعية الدكتور عدنان الزعبي، ان الوزارة تسعى من خلال الحملة الى توسيع قاعدة مشاركة المرأة الاردنية في مجال خدمة القطاع المائي والحفاظ على المياه من خلال اكسابهن مهارات
السباكة التي تمكنهن من التعامل مع اعمال المياه المنزلية اولا والمشاركة في خدمة المجتمع.

واضاف ان وزارة المياه والري نظمت برنامجا متكاملا لتأهيل هذه المواقع من خلال أعمال الصيانة للأدوات الصحية الداخلية واجراء دراسات الاحتساب المائي وتوزيع المطبوعات الخاصة التي تتحدث عن المياه.

وبين الزعبي ان الحملة تتميز بأن القائمات على تنفيذها هن سيدات تلقين تدريبا فنيا على أعمال السباكة ضمن اطار مشروع السباكة العائد لوزارة المياه والري والمنفذ بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :