facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




همام سعيد: نحن هنا (صور)


22-11-2015 03:54 AM

عمون - نظمت جماعة الاخوان المسلمين السبت حفل تكريم ل"أهل السابقة" من الرعيل الأول لابناء الجماعة ممن تجاوزت أعمارهم السبعين عاما، برعاية المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور همام سعيد.

وقالت الجماعة في بيان لها تلقت عمون نسخة منه أن "الاحتفالية جاءت في جو مهيب اتشح بعبق الماضي وهمة الحاضر والثقة بالله حيث احتشد مئات الإخوان المسلمين ممن تجاوز عمرهم السبعين عاما وتقاطروا من كافة مناطق ومحافظات الأردن الى المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين في العبدلي".

وقالت " شهد الحفل الذي يقام تزامنا مع الذكرى السبعين لتأسيس الجماعة في الأردن، مشاركة المئات ممن يوصفون ب"جيل التأسيس" من أبناء الجماعة من مختلف مناطق المملكة، وبحضور قيادات الحركة الإسلامية اعضاء المكتب التنفيذي للجماعة واعضاء المكتب التنفيذي للحزب".

وأكد متحدثون خلال اللقاء من أبناء الرعيل الأول للجماعة على تمسكهم وافتخارهم بالانتساب لهذه الجماعة، مشددين على التفافهم حول القيادة الشرعية للجماعة، مع رفضهم لمحاولات الإلتفاف حول مؤسسات الجماعة وتاريخها.

المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور همام سعيد اكد على دور الرعيل الأول للجماعة من جيل التأسيس ممن واكبوا الدعوة في مختلف مراحلها حتى اتسعت في مجالاتها وشرائحها، بحيث يمثل كل منهم " تاريخا و منهاج عمل و نموذج سلوك وصفحة هداية وصورة تجسد القران".

وأضاف سعيد " نقدم اليوم نموذجا من نماذج العمل الإسلامي الرشيد، النموذج الوسطي الذي تظهر الحاجة اليه في كل يوم لنقول للناس جميعا نحن هنا، وهذه رجالات الإخوان تعرفونها في مختلف مناطق المملكة ممن عرفوا للناس أطيب ذكرا وانصع صفحة ممن يمثلون طرفا واسعا من ابناء الاردن ".

واعتبر سعيد أن ثبات رجالات الاخوان على منهاج الدعوة رغم ما مرت به من محن ومعاصرتهم مسيرة العطاء ، تأكيد على أن الدعوة ستظل صاعدة وأنها لم ولن تتغير أو تتحول عن مبادئها القائمة على الاسلام.

وخاطب سعيد المشاركين قائلا "نحتفي بكم اليوم في لقاء للدعوة مع نفسها،فأنتم السابقون وتعلمون كيف كان واقع الاسلام في الأربعينات والخمسينيات والستينيات والسبعينيات،وعايشتم الصحوة الاسلامية، فكنتم الزراع الذين زرعتهم هذا الزرع".

وتضمن الحفل عرض فيديو حول تاريخ الجماعة، والعديد من الأناشيد القديمة التي تزامنت مع نشأة الجماعة , اضافة الى تكريم الرعيل الأول من ابناء الجماعة ممن اتشحوا بالوشاح الأخضر، مع عدد من الفقرات المتنوعة.

الحاج بهاء الدين العمري (92 عاما) عبر عن الاعتزاز والفخر بكونه من أوائل ابناء جماعة الإخوان المسلمين في الأردن، مؤكدا أن الجماعة لم ولن تتغير وان ابنائها سيظلون أوفياء لدعوتها الشاملة لكل مناحي الحياة .

وأشار العمري إلى أن استحالة حصر الجماعة بجمعية خيرية وأن ما جرى مؤخرا يأتي استكمالا لمسلسل الإنقلاب على شرعية جماعة الإخوان المسلمين في مصر، مشددا على الالتفاف حول مؤسسات الجماعة وقيادتها المنتخبة.





  • 1 ابو ابراهيم 24-11-2015 | 12:28 AM

    هم تيجانٌ .............

  • 2 معتز ابورمان 24-11-2015 | 10:59 AM

    ليش اتذكرتوهم هسة ؟

  • 3 معتز ابورمان 24-11-2015 | 11:01 AM

    الرعيل الاول لجماعة اصبح مثل .........عباءة ما بتذكروهم غير يوم يبردو

  • 4 كركي 24-11-2015 | 11:17 PM

    الاخوان المسلين في الاردن اصبحوا رمز للعنصرية بقيادة همام سعيد الذي مزق الاخوان المسلمين السؤال للشيخ همام ماذا سيكون جوابك لربك سبحانه اذا سألك عن تمزيق الجماعة وعن حقدك على المسلمين ممن هم من اهل التقوي .

  • 5 عاطف المومنى 25-11-2015 | 06:28 PM

    روح ياهمام انت وحزبك حرروابلادكم من اليهود خيرا لكم من التدخل فى شؤون الاردنين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :