facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انجاز 50 % من التعداد السكاني في ألوية الشمال

05-12-2015 04:10 PM

عمون - تجاوزت النسبة العامة للتعداد السكاني على صعيد اقليم الشمال حاجز 50 بالمئة في وقت انجز الباحثون في بعض الالوية بمحافظات الاقليم مهامهم كلها وسلموا نتائجهم للإدارة العامة وغرف العمليات الرئيسية فيها، بحسب مدير احصاءات الاقليم صالح بني سلامة.

وقال سلامة، ان الارقام التي يوردها الباحثون للمركز اولا بأول تؤكد انجازهم نصف المهام المنوطة بهم في جميع مناطق الاقليم على صعيد التعداد وفق تقسيمة الاحياء والبلوكات في مناطق الاولوية ومراكز المحافظات والتجمعات السكانية وغيرها.
وقال ان مناطق عديدة استكملت فيها عملية التعداد بمناطق الاولية خصوصا في اربد وعجلون والمفرق وجرش وان نتائجها قيد التعامل في غرف العمليات الرئيسية لاستخراج النتائج، متوقعا استمرار وتيرة العمل على ما هي عليه حتى العاشر من الشهر الجاري الموعد النهائي لإنجاز التعداد.
يذكر ان النتائج الاولية للتعداد ستبدأ بالظهور تباعا اعتبارا من الخامس عشر من الشهر الجاري ونتائجه الختامية خلال شهر شباط المقبل.
واسهمت عملية ادخال التكنلوجيا الحديثة من حوسبة واجهزة ذكية واستخدام الإحداثات الجغرافية المرتبطة بالأقمار الصناعية في تسريع العملية لتكون دائرة الاحصاءات الاولى على مستوى الشرق الاوسط التي تطبق هذه التجربة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :