facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطريق سالكة لرفع أسعار زيت الزيتون .. !


عودة عودة
09-12-2015 12:24 PM

يبدو أن جميع الجهات الرسمية والشعبية وأخص هنا وزارة الزراعة، وجمعية حماية المستهلك، والصحافة وغيرها.. لم تستطع كبح جماح كثير من منتجي زيت الزيتون من رفع أسعارهم لهذه المادة الغذائية الأساسية التي لا بد أن تتوافر كل صباح على مائدة الإفطار في كل بيت....

فالأسعار الجديدة المعلنة لتنكة الزيت في معاصرنا التي بدأت عملها في هذا الشهر وكما قرأنا في أكثر من صحيفة زادت على ثمانين ديناراً ..، وهناك توقع أن ترتفع لتصل الى نحو مئة دينار في معاصر أخرى بحجة أن هناك فرقاً في الجودة والنوعية لزيت الزيتون بين منطقة وأخرى إضافة إلى أن كميات هذه المادة المنتجة هي أقل من العام الماضي وبنسبة تصل ما بين 30% إلى 40% وحجج أخرى.

جمعية حماية المستهلك، التي طالما رفعت عقيرتها بالشكوى محذرة في كل عام من رفع أسعار زيت الزيتون، وكذلك وزارة الزراعة وغيرها.. نراهم في هذه الأيام قد سدّوا آذانهم واحدة من طين والأخرى من عجين، كما أن عيونهم قد غضت الطرف عما يجري من رفع أسعار هذه المادة الآن في معاصرنا.

الجميع يتمنى التقدم والازدهار لقطاعنا الزراعي، وعلى الأخص، زراعة هذه الشجرة المباركة المنتجة لزيت طالما منح بلدنا سمعة زراعية طيبة ، فالزيت الأردني لزيتوننا معروف ومشهور بجودته في دول أوروبا وأميركا ودول الخليج والكثير من بلدان العالم.

لكن...

أن ترتفع أسعارهذه المادة الغذائية على المستهلك الأردني وبأكثر من 20% عن أسعاره في العام الماضي ..وهذا ليس من العدل وليس من الانصاف ..! Odeha_odeha@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :