facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الباب المفتوح .. في القطاع الخاص .. !


عودة عودة
16-12-2015 05:44 PM

الباب المفتوح امام المواطنين كافة تجربة كانت ناجحة شق طريقهارؤساء وزارات ووزراء من بينهم المرحوم وصفي التل ومن الوزراء طيب الذكر عوني يرفاس عندما كان وزيرا للداخلية ومديرا للجوازات العامة ولا ادري ان كان يقوم بهذه التجربة دولة الدكتور عبد الله النسور ووزراؤه....؟!

كم اتمنى ان تصل هذه التجربة الناجحة الى دوائر القطاع الخاص فهناك شكاوى كثيرة من المواطنين والموظفين ايضا يقول صاحبوها : بان اسوارا عالية قد رفعت بينهم وبين كبار المسؤولين في دوائرهم ومن رؤساء في مواقع كثيرة في القطاع الخاص ..

لابأس ، من احترام التسلسل الاداري واحترام الوقت فاي شكوى من موظف لابد ان تقدم الى المدير المباشر واذا اصر هذا المدير على عدم حلها ووضعها في الادراج فلمن يعود ليراجع ويسأل الى اين وصلت مظلمته ...!

هل يكتم هذا الموظف غيظه ويسكت او يرفع عقيرته بالشكوى من مديره المباشر الى مديره العام بالدائرة .. وهذا يحدث في الكثير من الدول المتقدمة تحقيقا للعدالة و الامن الوظيفي واعتقد ان قانون العمل وانظمة الدوائر في القطاع الخاص لا تعارض ان تكون ابواب المدراء والرؤساء مفتوحة امام الموظفين والناس العاديين .. ولو ليوم واحد ...!
Odeha_odeha@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :