facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إنجيلا جوني " .. لم لا تزور غزة .. ؟!


عودة عودة
28-12-2015 11:14 AM

جميلة جدا ولو كانت اشمل هذه الزيارات المكوكية التي تقوم بها الممثلة الامريكية الباهرة الجمال "إنجيلا جوني" لمخيمات اللاجئين السوريين في تركيا وغيرها بصفتها سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين...

وفهمت من الاخبار..ان هذه الممثلة الباهرة الجمال ونجمة هوليود الشهيرة وتقول ان نصف سكان العالم قد شاهدوا افلامها... انها وصلت هذه المخيمات للاجئين السوريين في سورية على متن سيارة فخمة ذات زجاج داكن وحف بها موكب مهيب.. وقيل انها التقت باللاجئين السوريين لكنها لم تنبس ببنت شفة للصحفيين ، ولأمر ما في نفوس مرسليها لم تذكر شيئا عن معاناتهم في ديار الغربة خاصة وانهم شنوا عدة اضرابات احتجاجية بسبب العزلة التي يعيشونها ومنع الزيارات عنهم ومنعهم من التظاهر وقيام حراس اشداء بضربهم وفي اكثر من مناسبة..
لا بأس..

بعد زيارة سعادة السفيرة الحسناء انجيلا جولي لمخيمات اللاجئين السوريين هذه نتساءل: لم لا تقوم هذه الممثلة الباهرة الجمال وفي هذه الايام الشتائية الباردة بزيارة لاجئين اخرين منتشرين في شعاب هذه الارض الواسعة ومنهم لاجئون فلسطينيون في قطاع غزة دمرت القوات الحربية الاسرائيلية بيوتهم على رؤوسهم ولاكثر من مرة وهم يسكنون الان في المدارس وبيوت العبادة من مساجد وكنائس...!

نعم ، لم لا تقوم الممثلة البارعة الجمال انجيلا جوني والتي يطلق عليها لقب "ملاك الخير "بشد رحالها لزيارة اللاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة لترى بعينيها ما سببته المذابح والمحارق التي قام بها الجيش الاسرائيلي والتي تفوق المذابح والحرائق التي قام بها النازيون في الحرب العالمية الثانية
نعرف جيدا..

زيارة الحسناء انجيلا جوني ليس لهامن هدف الا تجميل الوجه الاميركي والاسرائيلي القبيح وصورته البشعة في العالم العربي والعالم كله وهما "واشنطن وتل ابيب"مدبري هذا الخراب في سورية و قبلها العراق وغيرها من الاقطار العربية...!

odeha_odeha@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :