facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير الارصاد يواجه نقدا لتصريحاته حول الثلوج ورأس السنة


30-12-2015 10:16 PM

عمون - واجه مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس محمد سماوي، انتقادا شديدا على صفحات الفيسبوك وتويتر لقوله إن السجل المناخي الأردني في الدائرة، يشير الى ان الثلوج المتوقع تساقطها على المملكة الجمعة، تأتي لأول مرة متزامنة مع حلول رأس السنة الميلادية.

وكان بين سماوي أن تساقط الثلوج سيبدأ على المرتفعات الجبلية التي يصل ارتفاعها الى 1000 متر واكثر، متوقعا ان يبدأ تساقطها على المناطق التي يصل ارتفاعها الى 800 متر، مع ساعات ليل الجمعة/ السبت. وتوقع سماوي، أن تتراكم الثلوج بشكل متفاوت من منطقة الى أخرى، مع رياح شمالية غربية نشطة السرعة وهبات قوية تصل سرعتها، ما بين 60-70 كم في الساعة.

احد المعلقين قال لسماوي "ربما انها اول مرة تثلج في عهده كمدير للارصاد وليس كما قال لبترا".. واضاف اخر "ربما ان السماوي يعتقد ان التاريخ يبدأ من عنده"..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :