facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين تزوّد عدد من مدارس المملكة بألواح ذكية وبيضاء


10-01-2016 01:49 AM

عمون- وقّعت شركة زين ووزارة التربية والتعليم مؤخراً، اتفاقية تعاون استراتيجي، تهدف إلى تقديم دعم مالي سنوي لمدة خمس سنوات، من خلال تزويد وزارة التربية والتعليم الأردنية بألواح تفاعلية ذكية وألواح بيضاء، في عدد من المدارس الواقعة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وتنص الاتفاقية التي وقّعها نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم معالي الدكتور محمد الذنيبات، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة، على قيام زين بتوفير ألواح تفاعلية ذكية للعديد من المدارس، ليتم استخدامها في غرف المختبر التفاعلي، إلى جانب توزيع لوح أبيض لكل صف من صفوف المدارس المختارة ضمن الاتفاقية.

كما وقّع الجانبان مذكرة تفاهم تقتضي إنشاء صندوق لتعليم أبناء العاملين في وزارة التربية والتعليم في الجامعات الأردنية، وستقوم زين ومن خلال هذه المذكرة بدعم الصندوق، من خلال التبرع من قيمة كل اشتراك شهري لخطوط "أبجد" المدفوع مسبقاً التي أطلقتها زين مؤخراً خصيصاً للمعلمين والعاملين في قطاع التربية والتعليم، فيما اتفق الطرفان على إدارة الصندوق من قبل لجنة مكوّنة من الطرفين.

ويندرج توقيع هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية وخطط الشركة في دعم العملية التعليمية، بحيث تسهم هذه الخطوة في تطوير التعليم والتحوّل إلى التعليم القائم على وسائل وأساليب متقدمة، مما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.

يشار إلى أن شركة زين تدعم قطاع التعليم في المملكة من خلال إطلاق ودعم العديد من المبادرات في ذات المجال، من خلال صندوق زين للتعليم الجامعي، ومراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية، ومختبر زين للاتصالات، وتبنّي المدارس الحكومية، ودعم مبادرة مدرستي، إلى جانب دعم جائزة المعلم المتميّز وغيرها العديد من المبادرات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :