facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية الثقافة العربية تحتفل بالمولد النبوي في السلط


10-01-2016 02:44 PM

عمون - أقامت جمعية الثقافة العربية الإسلامية احتفالا دينيا إنشاديا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف مساء يوم الجمعة الماضي الموافق 8/1/2016 على مسرح المركز الثقافي في السلط وبحضور عدد من فعاليات المدينة ووجهائها بالإضافة لجمهور غفير.

اشتمل الحفل على كلمة لرئيس جمعية الثقافة العربية الإسلامية الشيخ الدكتور مهند الحمود العربيات تحدث فيها عن ذكرى المولد النبوي الشريف وأهمية إظهارها واستذكارها، مذكرا بأخلاق وصفات وشمائل صاحب الذكرى عليه الصلاة والسلام، مبينا ان الجمعية تسير على نهج الرسول الكريم وهديه واتباع سننه ، وتقتدي بالرسول من حيث اختيار الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف .


وقال " سنبقى متمسكين بمبادئنا وتعاليمنا ومحافظين على الأوطان ونسهم في بناء المؤسسات وتطويرها بالعلم والمعرفة والحكمة والموعظة الحسنة ، في ظل قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ".


واستمتع بعد ذلك الحضور بباقة مميزة من الأناشيد والقصائد والمدائح النبوية التي قدمتها الفرقة الهاشمية للإنشاد، والتي تتغنى بصاحب الذكرى عليه الصلاة والسلام وذكر خصاله المحمودة وأخلاقه الطيبة.
يشار إلى أن جمعية الثقافة العربية الإسلامية هيئة ثقافية تأسست عام 1994، وهي جمعية إسلامية وطنية تعمل على نشر الثقافة الإسلامية السمحة وتعليم الفقه الإسلامي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :