facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هدية سعودية للنسور


19-01-2016 02:44 AM

عمون - في حفل الغداء التكريمي الذي اقامه مؤخراً فيصل الفايز، رئيس مجلس الاعيان على شرف الامير خالد، سفير السعودية الجديد لدى الاردن، وحضره لفيف من رؤساء الحكومات والوزراء السابقين، والسفراء الخليجيين.. فوجئ الحضور بتصريح مثير لرئيس الوزراء عبدالله النسور الذي كان يشارك في الحفل، قال فيه ان الملك سلمان بن عبد العزيز قدم له هدية قيمة لا تقدر بثمن.

جميع الحضور انصتوا بانتباه شديد لمعرفة ماهية هذه الهدية الثمينة، وتوقعوا ان تكون دفعة مساعدات مالية كبيرة للاردن.. غير ان النسور اضاف قائلاً، ان الملك سلمان الذي عمد مؤخراً الى رفع الاسعار في بلاده، قد اصبح شريكي في هذا المجال، وخفف عني بالتالي انتقادات الشعب الاردني الذي بات يرى انني لست الوحيد في سباق رفع الاسعار.

الجدير بالذكر ان الملك سلمان هو خال السفير الامير خالد الذي استقبل نكتة النسور بابتسامة خفيفة، وربما متحفظة.. وشر البلية ما يضحك.

عن المجد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :