facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نعم شماتة .. شمعون بيرس الكذاب وجزار مذبحة قانا .. يحتضر .. !


عودة عودة
27-01-2016 05:54 PM

في الاخبار..شمعون بيرس رئيس وزراء اسرائيل الاسبق والذي ادخل في الخمسينات اسرائيل النادي النووي ..وجزار مذبحة بلدة قانا لاطفال لبنانيين وفلسطينيين كانوا يختبؤون في ملجأ في الجنوب اللبناني وقصفتهم طائرات سكا ي هوك ا سرائيلية وعمدا..إنه.يحتضر.. ويقول اطباؤه انه في حالة خطرة..

لا بد ان هذا الرجل العجوز (93 ) عاما وذو الوجه الشمعي الكريه نسي او تناسى اعمالا بشعة امر بها ومنها مذبحة الاطفال في بلدة قانا..وان كان من المستحيل ان ينسى شمعون بيرس قيام اهل الناصرة انفسهم بالاعلان يوم 25 2 2012 وبالفم الملآن وعلى الملأ قبل الزيارة واثناءها وبعدها رفضها ..

وفي التفاصيل عن هذه الزيارة لبيرس للناصرة اعلن اهاليها جميعهم:"لا تشرفنا هذه الزيارة لشمعون بيرس..عم سيتحدث لنا جزار مذبحة قانا..او عن التعايش بين اليهود والعرب في اسرائيل...؟!

فوق ذلك اصدرت جميع الدن العربية في فلسطين المحتلة رفضها لهذه الزيارة وكذلك فعلت روابط الطلاب العرب في اسرائيل ومعلنيين مقاطعتهم لهذه الزيارة اواي زيارات مماثلة مقبلة

الاعلام الاسرائيلي قام ب "التعتيم "على هذه الزيارة الاحتلالية..ما قرأه بيرس والصحفيين في اليوم التالي خبر "قصير جدا" مع صورة صغيرة لشمعون بيرس ومعه عشرة اطفال دون العاشرة..وبيدة ميكرفون وهو يهم ب "عملية الخداع ..والكذب " عن مجتمع المساواة بين العرب واليهود في اسرائيل...!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :