facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تجدد إتفاقيتها مع نقابة المعلمين الأردنين للسنة الثانية على التوالي


10-02-2016 04:17 PM

عمون - إيماناً منها بأهمية القطاع التعليمي والدور الذي يقوم به المعلّم في بناء أجيال المستقبل، وإستمراراً للشراكة الإستراتيجية التي تجمعها بنقابة المعلمين الأردنيين، جددت شركة أمنية للإتصالات مؤخراً إتفاقية تقدم بموجبها عروض مميزة في خدمات الخلوي والإنترنت عريض النطاق من الجيل الثالث لأعضاء النقابة.
وبموجب هذه الإتفاقية تقدّم شركة أمنية للإتصالات لأعضاء نقابة المعلمين خدمات في المكالمات الصوتية لفئتي الخطوط المدفوعة مسبقاً والمدفوعة لاحقاً (الفواتير) بأسعار مخفضة، إلى جانب تقديم إشتراكات بالإنترنت عريض النطاق بتقنية الجيل الثالث.

وأعربت نقابة المعلمين الأردنيين عن أهمية استمرار التعاون مع شركة أمنية التي اعتبرتها النقابة شريكاً إستراتيجياً تسعى دوماً لتقديم الأفضل للمعلمين ومنها هذا العرض الذي تمخضت عنه هذه الإتفاقية.

وأشادت النقابة بدورها بهذه الشراكة في خدمة المعلمين والتسهيل عليهم في حياتهم الإجتماعية والعملية، إلى جانب رعاية نشاطات النقابة في إطار سعيها لتطوير وإدامة التواصل مع أعضاء النقابة وتطوير حياتهم المهنية.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة أن هذه الإتفاقية والتي تقدم من خلالها شركة أمنية خدمات وعروض مميزة لأعضاء نقابة المعلمين هي استمرارا " للتعاون والشراكة مع نقابة تعتبر من أهم النقابات في المملكة، كونها تضمّ المعلمين الذي يقودون العملية التعليمية وتأهيل الأجيال الصاعدة والتي ستبني مستقبل الأردن.

وأشار بأن الشركة ستضمن للنقابة عروضاً وخدمات ذات جودة عالية مع محافظة الشركة على مستويات متقدمة وعالية من الجودة ومحافظتها على مواكبة آخر التطورات العالمية في القطاع مع طرحها خدمات الإنترنت عريضة النطاق بتقنية الجيل الثالث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :