facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد صلاح يحظى بعشق جماهير روما .. تصفيق حار ولافتات لتحيته


05-03-2016 04:17 PM

عمون - حظي النجم المصري محمد صلاح بليلة لن تُنسى خلال مباراة فريقه روما الإيطالي ضد نظيره فيورنتينا التي جرت مساء الجمعة في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتألق صلاح بتسجيله هدفين لصالح "ذئاب روما" وصنع هدفاً ليقود روما لفوز كبير 4-1 على ضيفه فيورنتينا ويحسم المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، ليتم تحيته بشكل رائع حينما ترك مكانه بديلاً في الدقيقة 86 من زمن المباراة التي جرت على ملعب "الأولمبيكو" لزميله إيدين دجيكو.

وصفقت جماهير روما بشكل رائع للمصري صلاح نظير أدائه المتألق في المباراة، كما رفعت جماهير روما لافتات كُتب عليها "تحية لمحمد صلاح" كرسالة عشق المشجعين للاعب الفريق.

وتمكن صلاح من إحراز هدفين ليصل للرقم 11 هدفاً في الدوري هذا الموسم ليتوج نفسه كأفضل هداف لروما في المسابقة، ناهيك عن مساهمته المؤثرة في تسجيل الفوز السابع على التوالي لروما في الدوري ليرفع رصيده إلى 56 نقطة من 28 مباراة متفوقاً بثلاث نقاط على فيورنتينا رابع الترتيب كما تفصله خمس نقاط فقط عن المتصدر يوفنتوس.

ولم يفوت الحساب الرسمي للفريق الإيطالي الإشادة بقدرات صلاح وكذلك زميله ذي الأصول المصرية ستيفان الشعرواي، حينما نشر لهما صورة وكتب عليها: "ما بين أهرامات مصر القديمة وعراقة روما الفراعنة قادرون على الفتك بـدفاعات جميع المنافسين".
العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :