facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"دوار" .. مجهول النسب في عمان


07-03-2016 11:57 AM

عمون - مجحم الخواجا - شكا العديد من قاطني منطقة ضاحية الامير حسن في العاصمة عمان من "دوار" بدئ العمل به منذ سنة، ثم توقف منذ ستة أشهر.

إلى هنا والقصة عادية، ولكن ما هو فوق المألوف، أن أمانة عمان، وبعد مراجعة المواطنين المتضررين لها، أبدت عدم معرفتها بالجهة التي تقف عملت على إقامة هذا الدوار.

وقال المواطن يزن البايض وهو صاحب دكان مجاورة للدوار ان الامانة عملت بهذا المشروع منذ سنة في حين تفاجأنا ان المشروع متوقف ولا نعلم ما الاسباب من وراء ذلك.

واضاف البايض لـ عمون إن توقف المشروع أدى الى "إلحاق الضرر بنا لتحويل الطريق الى جهات آخر".

ومن جهته قال مدير منطقة بسمان المهندس بسام العبداللات "انا غير مسؤول عن الدوار لانه تم العمل به قبل استلامي للمنطقة ولا اعلم من الجهة التي قد عملت به".

واضاف العبداللات لـ عمون انه قام بالتواصل مع جميع الدوائر في الامانة للاستفسار عن الجهة التي عملت بهذا الدوار دون معرفة ذلك.

أمانة عمان ممثلة بمدير المركز الاعلامي مازن الفراجين ارسلت لـ عمون توضيح جاء فيه:

الأستاذ رئيس تحرير عمون المحترم
تحية طيبة وبعد ،،،،،

إشارة الى الخبر المنشور على موقعكم الإلكتروني تحت عنوان ( دوار مجهول النسب في عمان )

أرجو العلم بان الدوار المشار اليه لم يكتمل العمل به و تعمل به أكثر من دائرة في الأمانة ضمن اختصاصها حيث عملت به دائرة التنفيذ باعمال الطرق والتعبيد وكذلك دائرة مكافحة التصحر في عمل الجدر الاستنادية الحجرية وسيستكمل العمل من خلال دائرة المشاريع باستكمال الأعمال الهندسية والتجميلية .

وفيما يتعلق بتصريح مدير المنطقة المهندس بسام العبدالات فإنه كان يقصد أنه سيقوم بالاتصال بالدوائر المعنية بالامانة لاستكمال العمل بالمشروع الذي بدىء العمل به قبل مجيئه مديرا للمنطقة .

شاكرا لكم اهتمامكم ومتابعاتكم لخدمة المواطن





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :