facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دبرها يا بان كي مون بلكن على ايدك بتهون .. !


عودة عودة
16-03-2016 12:28 PM

أعلن مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية في الاراضي الفلسطينية المحتلة أن سلطات الاحتلال الاسرائيلي قررت هدم 13 ألف مبنى فلسطيني في الضفة الغربية تزعم الحكومة الاسرائيلية انها غير قانونية على الرغم انها بيوت تراثية عمرها عشرات السنين وهي في حالة جيدة ويسكن اصحابها فيها الان.

وتقع هذه المباني المنوي هدمها في المنطقة (ج )الخاضعة للسيطرة الامنية الاسرائيلية وفق اتفاق اوسلو الموقع بين السلطة الفلسطينية واسرائيل العام 1995...وتشكل هذه المباني 61% من الضفة الغربية يعيش فيها 300 الف مواطن فلسطيني سيتحولون ان تم الهدم الى لاجئين ومشردين لكن في وطنهم..!
وللعلم ايضا...

فهذه الاراضي المنوي مصادرتها من قبل اسرائيل 16 % في محافظة القدس و 10% في محافظة بيت لحم و 30% في محافظة الخليل واا%في محافظة رام الله وقرب مستوطنات غير قانونية...

لا جديد في هذ الاجراءات الاسرائيلية القديمة الجديدة والهادفة للتهويد القسري لفلسطين التاريخية بيتا بعد بيت و قرية بعد قرية ومدينة بعد اخرى ... واخيرا الاستيلاء على كامل التراب الوطني الفلسطيني...

من هذا المنبر اناشد السيد بان كيمون الامين العام للامم المتحدة وقف الاجراءات الاسرائيلية في الاراضي الفلسطينية المحتلة والمخالفة للقانون الدولي وضمن الاراضي المحتلة العام 1967والمخالفة لقرار مجلس الامن 242 الذي طالب ويطالب بانسحاب اسرائيل فورا... وحلها يا مستر بان كي مون بلكن على ايدك بتنحل...!!

Odeha_odeha@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :