facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بازار "المريم" الثامن يعرض هدايا متنوعة لست الحبايب


20-03-2016 07:11 PM

عمون- احتضن بازار المريم الثامن الذي أقيم برعاية النائب المهندس خليل عطية في عريفة مول أفكارا متنوعة لهدايا يمكن أن تقدم للأم في عيدها الذي يصادف يوم غد الإثنين 21 آذار.

والبازار الذي نظمته السيدة سميرة القريني بالتنسيق مع إدارة عريفة مول وحضره السيد عبد الرحمن أحمد مندوبا عن سعادته ومدير المول صالح القواسمة حظي بحضور كثيف من قبل الزوار الذين جاؤوا بحثا عن هدايا متميزة مصنعة يدويا ليهدونها إلى ست الحبايب.

وقالت القريني أن الهدف الذي يركز عليه بازار المريم والذي يستمر أربعة أيام يتمثل بتشجيع الأيدي العاملة من النساء اللواتي يعملن بجد في منازلهن، الأمر الذي يفتح المجال أمامهم لتسويق منتجاتهم من دول عربية مختلفة كسورية وفلسطين والمغرب إضافة إلى الأردن.

وتخلل البازار حفل تكريم للأمهات المكافحات وعرض أزياء لمطرزات شرقية للمصممة سحر، وميشو شو ماجيك للاطفال، وتوزيع هدايا للأمهات الحضور من قبل إدارة المول، ومحاضرات توعوية؛ بالإضافة إلى فقرات غنائية وطنية وعن الأم قدمتها أطفال من جمعيتي حضن اليتيم والأسر التنموية، وأخرى لفرقة خالد البوريني.

وعجّت أركان البازار بحرف يدوية واكسسورارات وتحف ومواد تموينية وأطعمة وحلويات وملابس ومنتجات طبيعية ومواد تجميل ونقش حناء شارك فيها نساء ورجال منتجون كأم باسل من درعا، وندى حامد، وسند الزبن، وهالة عياش، وعبير زيتوني، وسمر اليمن، ووصفي حمزات، ومها زلوم، وتغريد قمو، وإيمان أحمد، وبلال عبد الجواد، وناريمان العقاد، ومحمد التميمي، وزينة الإمام، ورامي الطويسي، وسعاد الجريري، وعبدالله صالح، وبدور أبو شقرة، ومنة القضاة، ومحمد تيسير، والسيدة كوكب، وعاطف هايل، ورندة شاهين، بالإضافة إلى شركة مايسترو ميثيك للشوكولاتة وكادو للاكسسوارت الهندية وغيرهم.

تجدر الإشارة إلى أن الأمهات المكرمات (فاطمة النجار، سناء أبو الفيلات، رائدة الحجايا، زينات أبو خاص، رتيبة روبين، هناء كيوان، نورا سلمان، حنان سليمان، هناء درويش، وفاء أبو كركي، بنان قطيشات، نعمتي سلامة، شادن الرويدي، صبحية جهاد).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :