facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاميرة رحمة تكرم قصص نجاح اردنية في احتفال مركز زها بعيد الام


21-03-2016 03:32 AM

عمون - كرمت سمو الاميرة رحمة بنت الحسين عدد من السيدات كقصص نجاح اردنية كرست حياتها للعمل في مختلف المجالات وكان لها تأثيرا على المجتمع المحلي.
ورعت سموها الاحتفال الذي أقامه مركز زها الثقافي احتفالا بعيد الأم تقديرا للجهود التي تقوم فيها المرأة من خلال عملها الذي اثبت خلاله جدارتها الى جانب دورها الرئيسي في البيت والاسرة.
وحضر الافتتاح نائب امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ومديرة مركز زها الثقافي رانيا صبح الى جانب عضو شرف الاحتفال الإعلامي اللبناني زاهي وهبة.
واشتمل الحفل على عرض لمسيرة المكرمات من خلال فيديو اظهر الإنجازات التي قمن بها من خلال عملهن في مختلف المجالات فحضرت العاملة والمديرة والإعلامية وربة البيت وام الشهيد وناجيات من مرض السرطان وقصص نجاح كثيرة تؤكد على الدور الكبير الذي تقوم به المرأة في مختلف مجالات الحياة كما قدم ضيف شرف المهرجان الإعلامي زاهي وهبة قصائد شعرية احتفالا بالمناسبة كما قدمت فرقة مركز زها الثقافي(التحت الشرقي) بقيادة المايسترو روان العلي فيما قامت الزميلة هنا الاعرج.
واختار مركز زها الثقافي عدد من السيدات في مختلف المحافظات والمجالات لنجاحهن في مجالات عملهن حيث تم تكريم كل من:
زها منكو جردانه"لتميزها في العمل الإنساني" والدكتورة سلمى الحواتمة وناديا الروابدة"مديرة الضمان الاجتماعي" والإعلامية هبة الصباغ "الإعلامية الرياضية المتميزة" والإعلامية سالي الاسعد"إعلامية اردنية مغتربة" والمعلمة نسرين بقاعين ود. فاطمة العقاربة وسمر نصار "لتميزها في العمل الرياضي"والمحامية انعام العشي وهيلدا حنا"سيدة اعمال" ونداء شرار"الحاصلة على لقب اجمل صوت" وم. الهام زيادات"والدة الشهيد الطيار يزن عرنكي وقطنة الحويطات"رئيسة جمعية الديسي" وجميلة الجازي وفاطمة سلامة وامل علي الشبيل وربيعة نور الشمري ونادي الخطيب والدكتورة فاطمة أبو حمده والفنانة سهير فهد وسناء النجداوي.
كما تم تكريم كل من رجل الاعمال حيدر الاغبر ورجل الاعمال محمد أبو لبه لمساهتمهم في خدمة المجمتع المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :