facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاستثماري" يطلق حملة للفوز بمرسيدس C180 Coupe لحاملي VISA


22-03-2016 01:20 PM

عمون- أطلق البنك الاستثماري، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، حملته الترويجية للفوز بسيارة مرسيدس C180 Coupe موديل 2016، للمرة الثانية لحاملي بطاقات البنك الائتمانية ذات الفوائد المتميزة.

وتتيح هذه الحملة لحاملي بطاقة VISAالإئتمانية، الحاليين أو الجدد، وحتى شهر حزيران المقبل، فرصة المشاركة بالفوز بالسيارة العصرية، علما بأن مضاعفة استخدام هذه البطاقات يزيد من فرص العميل بالفوز بتلك السيارة، والتي تتيح لحامليها ايضاً استرجاع 2% عائد نقدي على استخداماتهم للبطاقة.

من جهته قال مدير عام الاستثماري منتصر دوّاس: "نهدف من خلال هذه الحملة إلى نشر الوعي حول مزايا بطاقاتنا الائتمانية. ونحن نشهد ازدياد اعتماد عملائنا عليها وذلك لتفردنا بتقديم افضل عائد على البطاقات الائتمانية بنسبة 2% على المشتريات المحلية والدولية".

وتتيح بطاقات الاستثماري الائتمانية إمكانية تقسيط المشتريات على لمدة تصل إلى 9 أشهر من أي متجر عن طريق برنامج "قسط على كيفك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :