facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرواشدة يطالب النسور وجودة بالتحرك العاجل


27-03-2016 10:26 PM

عمون - ضياء الطلافحة - قال النائب مصطفى الرواشدة انه لا يرى اي مبرر لايقاف طلبة التوجيهي الاردنيين في السودان حتى هذا التوقيت، بالرغم من وعود باطلاق سراحهم اليوم الاحد.

وشدد الرواشدة لـ عمون ان ايقاف الطلبة كل هذه المدة يتنافي مع القواعد التربوية، مشيراً الى ان الحرمان والتسفير هو العقاب المثالي لكل طالب يغش.

وتابع ان اعمار الطلبة دون سن الـ 18 ولا يجوز سجنهم كعقاب لغشهم في التوجيهي، لافتاً الى ان الجميع مع العقوبة المستحقة.

وطالب الرواشدة رئيس الحكومة الدكتور عبدالله النسور ووزير الخارجية ناصر جودة ان يتحركا بشكل عاجل لاطلاق سراح الطلبة ومتابعة القضية لدى الجهات الرسمية السودانية، مشيراً الى وجود 21 طالبا و4 من اصحاب المكاتب في السجون السودانية.

الرواشدة نوه الى ان المعنيين في السودان اعتقدوا ان الاردن يطعن بالمنتج الاكاديمي للمدارس والجامعات السودانية بعد ان صرح وزير التربية الدكتور محمد الذنيبات بعدم اعتماد شهادة الثانوية السودانية، منوهاً الى ان التصريحات جاءت بعد تسريب الاسئلة في السودان.

وختم النائب الرواشدة ان تسريب الاسئلة لو كان في الاردن سيلغى الامتحان الذي تسربت اسئلته، وسيقدم الطلبة امتحان باسئلة اخرى.

يشار الى ان الشرطة السودانية سجنت عدد من الطلبة الاردنيين بعد اتهامهم بتسريب اسئلة التوجيهي قبل أكثر من اسبوع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :