facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المركزية تحتفي باليوبيل الذهبي لسيارة كورولا


28-03-2016 06:53 PM

عمون- تحتفي المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن باليوبيل الذهبي لسيارة كورولا. ولهذه المناسبة تقدم المركزية لزبائنها عروضاً مميزة وخاصة جداً على طراز كورولا 2016. وقد زيّنت صالة العرض الخاصة بالمركزية في المملكة بسيارة كورولا من الطراز القديم، الطراز الذي شكّل الإنطلاقة الفعلية لهذه السيارة المميزة التي تتمتع بتاريخٍ عريق في عالم السيارات العائلية الصغيرة.

نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد علّق على هذا الحدث بالقول:" تتمتع سيارة كورولا بتاريخٍ عريق، ولقد كانت ولا تزال السيارة العائلية العملية والمفضّلة عند عدد كبير من زبائننا في المملكة. وقد شهدت هذه السيارة على مدى الخمسين عاماً تطوراً ملفتاً لجهة التصميم الداخلي والخارجي والتكنولوجيات المستعملة في المحرك وناقل الحركة. ولقد واكبنا في المركزية هذا التطور وحرصنا على أن نقدم للمستهلك الأردني أحدث الموديلات من سيارات كورولا. واليوم نحتفل مع زبائننا باليوبيل الذهبي لهذه السيارة المميزة ونقدم عروضات وتخفيضات مذهلة على طراز عام 2016".

بدأت شركة تويوتا العالمية بإنتاج سيارة كورولا، السيارة السيدان متوسطة الحجم عام 1966، وبعد مرور عشر سنوات على إنطلاقتها أصبحت السيارة الأولى عالمياً من حيث المبيعات، ولا تزال تحافظ على مكانتها. فهذه السيارة اليابانية الواسعة الانتشار تعتبر من السيارات الأكثر إعتمادية وموثوقية. خضعت كورولا لسلسلة طويلة من التحديث والتجديد والتطوير وإعادة التصميم وتحسين الأداء، واُنتج منها منذ إنطلاقتها وحتى اليوم، أحد عشر جيلاً ما عزز من ريادتها بين السيارات العائلية وزاد من شعبيتها .

يُستمد إسم سيارة كورولا من الوردة، فكلمة كورولا تعني حلقة الأوراق حول قلب الزهرة، إذّ أرادت شركة تويوتا أن يعكس الإسم صورة عن الجمال والجاذبية لهذه السيارة. وقد حافظت كورولا على تألقها وجاذبيتها جيلاً بعد جيل وتتربع على عرش فئة السيدان المدمجة. إذ تتميز بحضورٍ رياضي جريء ولمسات متقنة من الداخل والخارج وتجمع بين قوة الأداء والرفاهية وأعلى معايير السلامة والأمان. فمنذ عام 1970 اعتمدت كورولا في سباق الراليات، الى جانب كونها من أفضل السيارات في استهلاك الوقود. واستحقت بجدارة أن تكون ذات القيمة الأعلى عند إعادة البيع، فهي الأكثر جودة والأقل أعطالاً لأكثر من 24 عاماً طبقاً لدراسات جي دي باورز للدراسات وللبحوث. ويُقبل على إقتنائها المستهلك حول العالم نظراً لتوفّر قطع الغيار الخاصة بها وبأسعار مقبولة.

أما الجيل الجديد من كورولا فيقدم مفهوماً أكثر جرأة وديناميكية، بِحُلة تجمع التاريخ العريق والتكنولوجيا العالية والإبداع الجمالي في آنٍ واحد. كورولا الجديدة اليوم في متناول المستهلك الأردني وبأسعار وعروض غير مسبوقة لنحتفل معاً بخمسين عاماً من النجاح والتألق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :