facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ختم التميّز" لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لتكية أم علي


28-03-2016 11:36 PM

عمون - حصلت تكية أم علي على " ختم التميز" لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لقطاع جمعيات الأعمال و المؤسسات غير الربحية بدورتها السابعة، حيث جاءت متفردة بهذه الجائزة من أصل 15 جمعية و مؤسسة غير ربحية مشاركة.

من جهته قال السيد سامر بلقر مدير عام تكية أم علي، "نفتخر بتكية أم علي بالحصول على "ختم التميز" ولاذي حصلنا عليه من خلال تحقيق افضل أداء بين 15 جمعية و مؤسسة غير ربحية، وهذا دليل على أن الحوكمة الرشيدة والمنهجية و الشفافية و المعايير التي تعتمدها تكية أم علي في عملياتها اليومية هي من أفصل الممارسات العالمية. و أضاف قائلا، " حصولنا على هذه الجائزة يحفزنا على تقديم المزيد من العمل لنحافظ على الانجاز الذي قمنا بتحقيقه بما يتوافق مع أهداف التكية و في نفس الوقت وضع خطط جديدة."

وأكد أن التكية ستستند إلى تقرير التقييم الذي أجراه مركز الملك عبدالله الثاني للتميز لتطوير ادائها والعمل على كل العناصر التي تحتاج إلى تعزيز، ليس فقط للحصول على مراكز متقدمة في الجائزة بالسنوات المقبلة، بل لضمان تقديم خدمات إنسانية بأعلى المعايير للفئات المستحقة والمستهدفة في المجتمع الأردني.

و شكر بلقر شركاء و داعمي و متبرعي تكية أم علي لقتهم و إيمانهم بالهدف الذي تسعى تكية أم علي للوصول اليه و هو أردن خال من الجوع، و دعمهم لبرنامج الدعم الغذائي المستدام الذي تقوم تكية أم علي من خلاله بالوصول إلى 18300 أسرة محتاجة يوميا و تقديم الطرود الغذائيه لها شهريا و على مدار العام.

و من الجدير بالذكر أنه تم إنشاء هذه الجائزة بهدف وضع معايير لجمعيات الأعمال والمؤسسات غير الربحية الأردنية مبنية على أفضل الممارسات الدولية، حيث تعمل الجائزة كمحفز لهذه الجهات لتقديم الخدمة الأفضل للقطاعين العام والخاص، وقد بدأ المركز بتطبيق نموذج التميز الأوروبي (2013) الخاص بالمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة لهذه الجائزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :