facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة "كيا تهتم" تسلط الضوء على أهمية استخدام حزام الأمان


29-03-2016 11:35 PM

عمون- أطلقت حملة "كيا تهتم" التي صممتها الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن من أجل تعزيز التوعية المرورية وترسيخ سلوكيات القيادة السليمة ضماناً للسلامة على الطرق والحد من الحوادث، نصائحها وإرشاداتها لشهر نيسان، رافعة خلاله شعار "اوصل بسلام مع حزام الأمان".

وكانت كيا الأردن قد أولت حزام الأمان اهتماماً بالغاً ضمن حملتها "كيا تهتم"، مدرجة إياه في برنامج حملتها التفاعلي على قنواتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من وسائل الإعلام المقروء، وذلك لما لاستخدامه من أهمية كوسيلة وقائية فعالة لحماية سائقي المركبات أو الركاب خاصة في المقاعد الأمامية من التعرض لإصابات خطيرة قد تؤدي للوفاة في حالات الحوادث أو التوقف المفاجئ، وذلك كونه يخفف من حدة الاصطدام عن جسم الراكب.

هذا وكانت حملة "كيا تهتم" قد انطلقت من أجل المشاركة الفاعلة في دعم الجهود الوطنية الرامية للحفاظ على الموارد البشرية التي تمتاز بها المملكة والتي تعتبر أساس التنمية، فضلاً عن الحفاظ على المكتسبات المادية التي يتم خسارتها جراء الحوادث المرورية التي باتت بدورها تشكل هاجساً مجتمعياً بعد أن أصبحت ثاني سبب للوفاة في الأردن حسب العديد من الإحصائيات.

ومن الجدير بالذكر بأن حملة "كيا الأردن" تعبر عن اهتمام علامة كيا بمعايير السلامة التي تحرص على تزويد كافة مركباتها بها، والتي تتمثل بالوسائد الهوائية وأجهزة التحكم بالثبات، بالإضافة لأحدث الأنظمة لأحزمة الأمان وغيرها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :