facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"توزيع الكهرباء" تفوز بجائزة التميز التشجيعية في السلامة والصحة


29-03-2016 11:57 PM

عمون - فازت شركة توزيع الكهرباء بجائزة التميز التشجيعية في السلامة والصحة المهنية للعام 2014، على قطاع انتاج وجمع وتوزيع الكهرباء، والتي تطلقها سنوياً المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

وفي حفل رعاه وزير العمل الدكتور نضال القطامين اليوم الثلاثاء بحضور مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة، تسلم مدير عام الشركة المهندس حسان ذنيبات درع التميز وذلك التزاماً منها بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية وفقاً للتشريعات المعمول بها.

وقال ذنيبات إن نيل الشركة لهذه الجائزة يلقي على عاتق كوادرها المختلفة تقديم المزيد من المنجزات بما يمكن من تقديم رؤيتها على أكمل وجه، في الحفاظ على سلامة الموظفين والمنشآت، بأعلى معايير السلامة والصحة المهنية.

وأضاف إنها تشكل حافزاً لجميع الزملاء العاملين في مختلف كوادر ومواقع الشركة، للقيام بمسؤولياتهم المختلفة والنهوض بأدائهم بما يمكن من تحقيق الهدف المنشود في تحقيق التميز والارتقاء بأداء الشركة إلى أفضل مستويات الإنتاجية، إلى جانب دورها في تدعيم وتعزيز النظام الكهربائي لمواجهة الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية، وتزويد مشتركينا بخدمة كهربائية ذات موثوقية عالية، وتوريدها بأعلى درجات الكفاءة والجودة.

من جهته أوضح مساعد مدير عام الشركة للشؤون الإدارية المهندس ياسين آل خطاب أن الشركة قامت بتشكيل فريق عمل مختص لتطبيق المعيار الأول في الجائزة والمتعلق بتطبيق قوانين وتشريعات السلامة والصحة المهنية وأثرها بانخفاض معدلات الإصابة بالعمل.

وأضاف آل خطاب أن الشركة عملت أيضا على تحقيق غالبية الفرص التحسينية التي يشترط تحقيقها وفق معايير نيل الجائزة، ومن أهمها الالتزام بالإدارة الصحية والسلامة المهنية، وتحديد المخاطر المهنية وتدابير الوقاية والتحكم والسيطرة، والوقاية في حالات الطوارئ والتأهب والاستجابة لها.

وضم فريق عمل الشركة كل من مدير الموارد البشرية مي رحاحلة، والإداري في قسم التطوير الإداري ريما الوشاح، والمهندس رائد الكردي في قسم السلامة والجودة، والمهندسة فداء زهران في قسم اللوازم، والمهندس محمد تيلخ رئيس قسم السلامة والبيئة، والإداري في قسم الموارد البشرية عماد المناصير.

وقالت رئيسة الفريق مي رحاحلة إن الفريق حريص على مواصلة العمل لتحقيق بقية معايير وشروط الجائزة في الأعوام القادمة، والمتعلقة بتحقيق مجال نشاطات متميزة في السلامة والصحة المهنية.

وبينت رحاحلة أن الفريق تمكن من تحقيق معظم الفرصة التحسينية في نموذج تقييم التزام المنشأة بمعايير السلامة والصحة المهنية، لافتة إلى أن الفريق قام بمتابعات ميدانية متواصلة لكافة مواقع عمل الشركة لحصر ومعالجة مختلف العوائق والاختلالات في مجال الصحة والسلامة العامة.

يشار إلى أن شركة توزيع الكهرباء تقدم خدماتها للمواطنين في محافظات، العقبة، معان، الكرك، الطفيلة، ووادي الأردن والمنطقة الشرقية من المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :