facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من مدينة سامسيون التركية يزور الزرقاء


25-04-2016 10:45 PM

عمون - ينال المعاني - استقبل محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان وبحضور المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء في دار المحافظه وفد من مدينة سامسيون التركية يضم محافظ مدينة سامسيون ورئيس بلديتها وبعض من المرافقين اضافة للسفير التركي في المملكة.

حيث اوجز محافظ الزرقاء عن اهمية المدينه التجارية والصناعية والزراعية وتطرق لموضوع احتضان الزرقاء للاجئين السورين.

وقال محافظ مدينة سامسيون ان زيارتهم لمدينة الزرقاء جاءت بعد قيام المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء بزيارة الجمهورية التركية في وقت سابق.

وأكمل الوفد التركي برنامج الزيارة بالتوجه لدار بلدية الزرقاء حيث كان باستقبالهم اعضاء المجلس البلدي و نواب وعدد من الوجهاء .

وبعد الترحيب بالوفد من قبل المهندس عماد المومني وشرح نبذه عن مدينة الزرقاء واهميتها تطرق لموضوع امكانية اقامة مكتب ارتباط ثقافي سياحي يكون حلقة وصل لتنفيذ المشاريع بين المدينتين.

وبحث المومني سبل التعاون واقامة المشاريع الانتاجية.

وفي مداخلة للنائب سمير العرابي أوضح بأن الشعبين الأردني والتركي تربطهم علاقة متينة محبذا ان يكون تبادل سياحي بين الطرفين، مؤكدا بأن المواطن الاردني يتخذ تركيا وجهة لرحلته السياحية لما تتمتع به من جمال الطبيعه الخلاب.

واعرب محافظ سامسيون عن سعادته والوفد المرافق له بهذه الزياره التي يتوسمون بها كل خير لتعزيز روابط المحبه والاخوة.

وقال رئيس بلدية سامسيون ان العلاقة ما بين بلدية الزرقاء وبلدية سامسيون تطورت بعد زيارة المومني لمدينة سامسيون، مضيفا بان الفكر الذي يتمتع به المومني في ادارة البلديه شجعهم لزيارة الزرقاء لعمل دراسة لتوقيع مذكرة تفاهم بين البلديتين و توقيع اتفاقية توئمه بين البلدين.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية.

وتم انهاء برنامج زيارة الوفد التركي بلقاء اعضاء غرفتي التجارة والصناعة في مبنى غرفة التجارة حيث تم التباحث بما يهم المدينتين من النواحي التجارية والصناعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :