facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة اللاعب الكاميروني إيكنغ خلال مباراة لدينامو بوخارست(فيديو)


07-05-2016 02:27 PM

عمون - توفي باتريك إيكنغ لاعب وسط منتخب الكاميرون ونادي دينامو بوخارست الروماني بصورة مفاجئة إثر سقوطه مغشيا عليه على أرض الملعب خلال مباراة ضمن الدوري الروماني بكرة القدم.

وقال دينامو بوخارست في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت إن إيكنغ (26 عاماً) سقط على الأرض فاقداً الوعي بعد وقت قصير من نزوله بديلاً في الدقيقة 62 من المباراة أمام فيتوريا كونستانتا.

وقالت أخبار إنه ربما تعرض لأزمة قلبية وأعلنت وفاته في المستشفى بعد ساعتين.

وقال النادي الروماني "فقد دينامو الليلة وللأبد لاعب كرة القدم باتريك كلود إيكنغ".

وعبر موقع تويتر أكد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وفاة إيكنغ في حين قال نادي قرطبة الذي لعب له إيكنغ من قبل عبر تويتر أيضاً "لا يمكننا أن نعبر بكلمات عن مدى الحزن الذي نشعر به لوفاة باتريك إيكنغ".

وسبق لإيكنغ اللعب في فرنسا مع لومان وفي صفوف لوزان السويسري.

وكان لاعب الوسط الكاميروني مارك فيفيان فو توفي بصورة مفاجئة أيضاً إثر سقوطه خلال مباراة أمام كولومبيا ضمن كأس القارات العام 2003 في فرنسا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :