facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوايمة: ليست سيارتي .. و"بصماتي داخل الأقصى" تشرف كل أردني وعربي


12-05-2016 07:19 PM

عمون - ضياء الطلافحة - نفى النائب محمد عشا الدوايمة ان تكون الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لمركبة نيابية في تل ابيب تعود له.

وقال الدوايمة في تصريح لـ عمون إن "مركبته" لم تكن في تل أبيب، مشددا في الوقت نفسه على أن الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل "مدبلجة".

وهاجم الدوايمة متهميه بالتطبيع مع إسرائيل، وقال ان بصماته داخل المسجد الاقصى "تشرف كل اردني وعربي مسلم"، متحدياً أن تسجل بحقه مواقف لا تشرف المسلمين.

وأضاف "لا يوجد شيء اسمه اسرائيل وانا أزور فلسطين التاريخية من شرقها لغربها"، منوهاً بأنه "يتنقل في وضح النهار ويدخل القدس والخليل وغزة علنياً بمركبته دون الخوف من أحد وليس كخفافيش الظلام"، في إشارة إلى من يقومون بزيارات سرية إلى دولة الكيان.

كما شدد على أنه النائب الوحيد الذي يزور غزة، و"نسّب بإقامة عدة مشاريع في القطاع منها 9 مساجد".

وذكر ان (نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس) إسماعيل أهدى انتصار غزة له "لدوره الوطني والقومي والانساني لدعم غزة واعمارها وانقاذها".

وأبدى الدوايمة استعداده للمحاكمة الشعبية في حال ثبت انه تعامل في يوم من الايام مع اسرائيل او طبع معها، واصفا من يطبع مع اسرائيل بالـ"ديوث" الذي يستحق القتل.

وختم الدوايمة تصريحه لـ عمون بتساؤله "هل زيارة السجين تطبيع مع السجان؟".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :