facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البضاعة مكفولة .. والله أعلم .. !


عودة عودة
18-05-2016 02:38 PM

تشدك مغريات كثيرة لشراء منزل او سيارة او ثلاجة او هاتف عادي او خليوي او تلفاز او مذياع وحتى قفل جيد ومتين لكراج سيارتك او باب بيتك..

وتمتد هذه المغريات الشرائية التي يقدمها الباعة للمشترين الى الاطعمة والاشربة والملابس والاحذية والمنظفات والعاب الاطفال ونباتات الزينة ومواد البناء والشقق والاراضي وغيرها.

وكثيرا ما تجد كل ما قالوه من هذه المغريات و ما انشدوه في بضاعتهم من قصائد التي قمت بشرائها حقا وحقيقة .. وصدقا ،وان كان بعضهم وهم قلة كانوا كمن يرميك في اليم ويقول لك : الله لا يردك....!

مناسبة هذا الكلام..

فقد ارتأيت وبمناسبة عيد زواجنا ان اقدم لرفيقة الدرب زوجتي هدية وكانت في هذه المرة "جلاية صحون" ودفعت ثمنها عدا ونقدا وبكفالة لمدة ثلاث سنوات .

.وبعد فرحتنا الكبيرة هذه بقدومها .. و بعد أقل من شهراصابها عطل حسبته سكتة قلبية طالتها.. وفي صباح اليوم التالي هاتفت ويدي على قلبي الشركة وحددوا يوما للقيام بإلاصلاح للعطل..وهذا ماتحقق فعلا.. فعادت البهجة والسرور لزوجتي ولي ايضا ..!

Odeha_odeha@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :