facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير الدفاع المدني يلتقي وزير الطوارئ الروسي في موسكو


19-05-2016 12:56 PM

عمون - التقى مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي والوفد المرافق له اليوم وزير الطوارئ الروسي السيد فلاديمير بوشكوف وذلك في مبنى وزارة الطوارئ الروسية في موسكو .


حيث بحث الجانبين سُبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الدفاع المدني الأردني ووزارة الطوارئ الروسية وبخاصة في مجال تعزيز قدرات كوادر الدفاع المدني الأردني من خلال الدورات التأهيلية والتدريبية لا سيما وانه تم مؤخراً استحداث مركز المشبهات التدريبي في مدينة الدفاع المدني التدريبية بدعم مباشر من الحكومة الروسية ممثلة بوزارة الطوارئ ، فضلاً عن تزويد الدفاع المدني الأردني بعدد من الآليات والمعدات التي تخدم طبيعة عمل الدفاع المدني .


وعلى هامش الزيارة التي جاءت بدعوة من وزارة الطوارئ الروسية تابع الفريق الكوفحي والوفد المرافق له فعاليات التمرين السنوي الذي نفذته مجموعة من أجهزة الدفاع المدني والحماية المدنية الأعضاء في المنظمة الدولية للحماية المدنية ، كما زار مركز إدارة الأزمات في الوزارة.


من جهته أكد وزير الطوارئ الروسي على استمرار بلاده في دعم الدفاع المدني الأردني في مجالات التدريب وتبادل الخبرات وتقديم الأجهزة والمعدات .


وفي نهاية اللقاء أعرب الفريق الكوفحي بالغ شكر وامتنان الحكومة الأردنية لحكومة روسيا الاتحادية ممثلة بوزارة الطوارئ على دعمها الموصول لجهاز الدفاع المدني الأردني للارتقاء بأدائه الإنساني إلى أفضل المستويات ، مشيداً بعمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتي أرسى دعائمها قيادتيهما الحكيمتين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :