facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل المغنية الأمريكية جريمي


11-06-2016 11:50 PM

قالت الشرطة الأمريكية اليوم السبت إن كريستينا جريمي نجمة الغناء الصاعدة التي نالت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية التلفزيوني (ذا فويس) توفيت بعد أن أطلق مسلح النار عليها في حفل غنائي في أورلاندو.

وتابعت الشرطة أن المسلح لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته بطلق ناري أطلقه على نفسه بعد أن تصدى له شقيق جريمي البالغة من العمر 22 عاما.

وتعتقد السلطات أن المشتبه به والذي عرف فقط بأنه رجل أبيض يبلغ من العمر 21 عاما سافر إلى فلوريدا خصيصا لتنفيذ الهجوم مساء الجمعة على الرغم من أنه لم تتضح بعد دوافعه لإطلاق الرصاص.

وقال قائد شرطة أورلاندو جون ماين للصحفيين إن المشتبه به ليس له على ما يبدو سجل جنائي ولا يوجد ما يشير إلى أنه وجريمي يعرفان بعضهما. وأضاف ماين أنه ربما كان من المعجبين بجريمي لكنه فقد صوابه.

وردا على سؤال عن الاحتمالات وراء ارتكاب الحادث قال ماين "سيكون ذلك مجرد تكهنات لكن الأمر يبدو كذلك. نعتقد أنه جاء إلى هنا لارتكاب هذه الجريمة."

وأضاف ماين أن المحققين سيفتشون منزل المشتبه به وسيفحصون هاتفه المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص به قبل الكشف عن مزيد من المعلومات.

وقالت إدارة شرطة أورلاندو على تويتر إن جريمي كانت توقع بخط يدها للمعجبين هي وأعضاء فريق (بيفور يو إكسيت) الذي قدمت فقرتها الغنائية معه حين اقترب منها مسلح وأطلق النار عليها حوالي الساعة 0230 بتوقيت جرينتش اليوم السبت.

واقترب المشتبه به الذي كان يحمل مسدسين صغيرين وسكينا من جريمي وأطلق عليها النار قبل أن يتصدى له شقيق المغنية في تصرف قالت الشرطة إنه ربما أنقذ عددا من الأرواح.

ونقلت جريمي إلى مستشفى محلي في حالة حرجة وتوفيت في ساعة مبكرة من اليوم السبت في حين لفظ المسلح أنفاسه الأخيرة في موقع إطلاق النار.

وقال حساب برنامج (ذا فويس) على تويتر في ساعة متأخرة أمس الجمعة "نشعر بالحزن البالغ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :