facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مظلات ببلدة النعيمة لمشروع نبادر


17-06-2016 05:09 PM

قامت جمعية التكافل الخيرية بالنعيمة وبشراكة مع مرسي كور وضمن مبادرة النا كلنا على عمل ثلاثة مظلات وزعت على مدخل النعيمة.

وبين رئيس الجمعية علي مريان اعجابه بالبرامج التي تنفذ في خدمة للشباب والمجتمع المحلي، مؤكدا دور المشروع في رعاية الشباب واكسابهم المهارات العلمية والعملية وتعزيز وتقوية المبادرة لديهم.

مشددا على اهمية الانضمام لمثل هذه البرامج الهادفة ومثمنا دور المنظمات الدولية في تقديم الدعم للشباب بما ينسجم مع رؤية جلالة الملك في صقل شخصية الشباب وخلق جيل واع منتم لوطنه وقيادته.

يذكر أن مشروع نبادر الممول من الحكومة الكندية استهدف نحو 2160 شاب وشابة في المرحلتين من المشروع والذي باشره مركز آفاق الأردن في عام 2014 ضمن الفئة العمرية من 12 – 19 سنة، توزعوا بين أردنيين وسورين ومن كلا الجنسين. ويسعى المشروع الذي يقوم عليه فريق من المتطوعين والمتطوعات من المجتمع المحلي يضم 71متطوع ومتطوعة إلى الحد من الضرر الذي يتعرض له الأشخاص جراء الأزمات وخاصة النساء والأطفال إلى جانب تعزيز قدرة الشباب على إحداث التغير من خلال تعلم مهارات القيادة واتخاذ القرار .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :