facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الجيش الحر" يتهم "داعش" بتفجير "الركبان"


22-06-2016 11:23 AM

قال عضو المجلس العسكري لـ"الجيش السوري الحر"، عن محافظة درعا، أيمن العاسمي، إن "المعلومات التي تأكدنا منها هي أن الهجوم تم بثلاث أو أربع سيارات، اتجهت لتهاجم النقطة العسكرية الأردنية، لكن حرس الحدود الأردني تعامل معها، في حين وصلت سيارة واحدة إلى النقطة المستهدفة".

وفي الوقت الذي لم تتبنَّ أي جهة حتى الساعة هذا الهجوم، يؤكد العاسمي "، أنه "لا شك لدينا بأن تنظيم داعش يقف خلف هذه الحادثة، فكل المؤشرات وطريقة تنفيذ الهجوم تدل على ذلك بوضوح، فضلاً عن أنه لا تواجد مسلحاً من الجانب السوري في المنطقة إلا للتنظيم"، الذي يسيطر على مساحات واسعة في البادية السورية.

ويؤكد المسؤول العسكري في المعارضة السورية، أن "التنظيم قد يكون نفذ الهجوم كنوع من الانتقام بحق الأردن التي تشارك في التحالف الدولي ضده"، مشيراً إلى أن "الهجوم سينعكس سلباً على النازحين الذين يعيشون في أسوأ الظروف بتلك المناطق الصحراوية، ويدل على عدم مبالاة التنظيم بحياة الناس".

كما عبّر العاسمي عن مخاوفه من ارتدادات هذا الهجوم "العبثي" على حياة النازحين السوريين في تلك المناطق، خاصة أنه "سيتسبب بالتأكيد في تشديد السلطات الأردنية إجراءاتها على النازحين"، الذين فر بعضهم ممن يقطن تلك المخيمات، من مناطق سيطرة تنظيم "الدولة" (داعش) في البادية السورية، فيما جاء بعضهم، بحسب العاسمي، من مناطق ساخنة في محافظة درعا. وكالات





  • 1 مواطن 22-06-2016 | 01:01 PM

    وللاردن الحق ان يعبر عن مخاوفه تجاه امنه و سلامة مواطنيه

  • 2 عبدالإله حبيب 22-06-2016 | 04:40 PM

    داعش وأنتم الذين سميتم أنفسكم الجيش الحر، أنتم وداعش في نفس الخندق، خندق العملاء

    والخونه . قطع الله أياديكم الغادرة، وسيبقى الأردن وشعبه الطيب يدافع عن الوطن الحبيب وعن سورية العربية الشقيقة وشعبها الحر . رحم الله شهداء الوطن وكلنا خلف القيادة الأردنية الحكيمة...

  • 3 مواطن 26-06-2016 | 12:25 AM

    انتم وداعش وجهان لعملة واحدة. لا فرق بينكم. مش علينا هذه الأكاذيب.الخل اخو الخردل. على كل الحق علينا .رحم الله شهدائنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :