facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تهديدات اسرائيلة بهدم السد العالي .. !


عودة عودة
26-06-2016 10:31 AM

في الاخبار.. قبل ايام قليلة ،حذر الحاخام الاسرائيلي "نير بن آرسي " الرئيس المصري عببالفتاح السيسي "رئيس اقوى واكبر دولة عربية " بتفجير السد العالي إذا استمر بالتدخل في القضية الفلسطينية والسعي لاقامة دولة فلسطينية وتدمير مصر بشكل كامل .

فقيام الدولة الفلسطينية وكما يرى الحاخام آرسي وكما رأى غيره من قادة اسرائيل بدءا من بن غوريون ومرورا بغولدا مائيروليفي اشكول وشامير وانتهاءا بشمعون بيرس وبنيامين نتنياهو.. وفق القرار 181 للامم المتحدة العام 1947..ينهي الطموح اليهودي الصهيوني في ان تكون فلسطين التاريخية كلها لهم..وفي دولتهم المستقبلية الكبرى الممتدة من الفرات الى النيل فيما بعد...

حتى كتابتي لهذه السطور لم ترد مصر والرئيس السيسي نفسه على التهديدات الاسرائيلية ولا الجامعة العربية ولجنة الدفاع العربي المشترك التي جرى احياؤها بعد الحرب اليمنية التي نشبت مؤخرا .

كما لم ترد أي دولة عربية على هذه التهديدات لعدوها المشترك والتي هي تهديدات لكل واحدة منها وكما كان يجري في اكثر من مناسبة مماثلة سابقة وقبل ان يشرفنا هذا الربيع العربي الذي لم يبق ولم يذر اي من الكرامة العربية والحق للامة في الدفاع عن نفسها والذود عن الارض والانسان العربي وفي اي بقعة من الارض العربية من المحيط الخليج ..

التهديدات الاسرائيلية هذه والتي هي على طر يقة اياك اعني واسمعي يا جارة.. سمعها الجميع ولكن لاحياة لمن تنادي ..فعلى القلوب العربية اقفالها منذ اكثر من خمس سنوات وبعد ميلاد الربيع العربي اولنقل الموات العربي وفي كل شي ..ولكن الى حين ...لم ولن يبتلعوا الثور الابيض الفلسطيني ولم ولن يبتلعوا الثيران العربية ،فإسرائيل وعلى الرغم من مرور 68 عاما من قيامها هي دولة مؤقته و"تحت التأسيس" بلا حدود دائمة وبلا عاصمة مستقرة ولم يعترف بها صاحب الحق والارض الشعب العربي الفلسطيني والشعوب العربية.. صراعنا طويل وممتد هكذا علمتنا حياة الشعوب ..و علمنا التاريخ أيضا ...!

Odeha_odeha@yahoo.com





  • 1 ابو ابراهيم 26-06-2016 | 10:44 AM

    لو ان كل ملب عوى ضربناه بحجر لاصبح قنطار الحجر بالف دينار حاخام جاهل وليس خبير عسكري اي مثل شيوخ الدين عندنا لا يفقهون شيئا في العلوم العسكرية ويهددون اقتلوهم علشان هيك ما ردت اي دولة عربية ........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :