facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامير سلطان: العمل بين السعودية والاردن لاتحدده اتفاقيات


28-06-2016 01:13 AM

بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لمنظمة السياحة العربية لبرنامج "جواز سفر " أقامة المنظمة العربية للسياحة بجدة حفل بوجود الدكتور بندر ال فهيد البارحة الاول بمناسبة توقيع اتفاقية تعاون بين المنظمة من جهة وبين بنك البحرين والكويت وطرف ثالث هو شركة كريدي مكس.

وجاءت الاتفاقية بغرض دعم السياحة العربية وتوثيق العلاقة بين المنظمة والسائح العربي ودعم اتجاهاته السياحية والتي كان اول نتاج لها الاعلان عن بطاقة ائتمانية جديدة باسم " السائح العربي".

وفي رد لسموه على سؤال لنا حول العلاقة في النشاط السياحي بين المملكتين السعودية والاردن واذا ما كان هناك اتفاقيات عمل مشترك بين البلدين في هذا القطاع قال "ان العمل المشترك بين السعودية والاردن لاتحده او تحدده اتفاقيات ولا يحتاج الى ذلك وهو ليس بالأمر المستجد شأنه شأن الاعمال المشتركة على طول المدى لصالح البلدين والتعاون العربي المنشود".

كما تحدث رئيس المنظمة العربية للسياحة د. بندر آل فهيد عن المناسبة وقال "مرحبا بضيوفه شرح فيها الكثير من الخطى الجديدة التي تسعى المنظمة الى تحقيقها خدمة للسائح العربي وتضييق الفجوة بين السائح العربي والمنظمة من خلال اصدار البطاقة الائتمانية الخاصة به والمرتبطة بفيزا وماستر كارد".

وكان قد شارك في الحفل موقعا للاتفاقية الشيخ خالد بن حمود آل خليفة رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وكان برنامج السياحة جواز سفر قد اجرى لقاء مع صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان.

برنامج جواز سفر من انتاج مؤسسة الامل للانتاج الفني المنتج محمد المجالي ويبث على اكثر من 26 محطة فضائية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :