facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طالب أردني يسطر حروف اسمه على لوحة شرف جامعة كامبريدج


28-06-2016 05:17 PM

ينال المعاني - انهى الطالب الاردني ذوقان أحمد الهنداوي متطلبات البكالوريس و الماجستير في الاقتصاد ( land Econcmy ) من جامعة كامبريدج في بريطانيا حيث حصل على المركز الاول وحجز مقعدة على لوحة الشرف للجامعه بعد حصوله على جائزة التميز والتفوق الأكاديمي .

و نتيجة لتميز و تفوق الهنداوي قررت رئاسة الجامعه منحه بعثه لدراسة ماجستير ثاني في التمويل العقاري .
و الهنداوي ذوقان حاصل على شهادة الدراسه الثانويه البريطانيه (l.G ) و الاول على المملكه و من اوائل العالم وهو اليوم اردني يسطر اسمه على لوحة الشرف والتميز لجامعة كامبريدج البريطانيه التي تعتبر الأولى على مستوى العالم.

و سطرت الكاتبه نجاح المطارنه لحفيدها ذوقان الهنداوي أحرف الاعتزاز و الافتخار و التهنئه على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك حيث كتبت :
يا حفيدي الغالي ويا اول فرحة استقبلت بها أول الأحفاد ذوقان الأعز والأغلى..... عندما اطليت علينا بوجهك المشرق. فاضت عيناي بدموع الفرح والامتنان لرب العباد بان اسعدنا وافرحنا بميلادك الجميل. منذ الوهلة الأولى توسمت بك ايها الغالي كل الخير... وكنت دائما على يقين بانك الحفيد الذي يزخر بكم هائل من المعاني السامية. ادبا وخلقا وذكاء وتفوقا... بدات مراحل عمرك تزهر بمعطيات قل نظيرها بين اقرانك. طموحاتك كانت كبيرة. اكبر من عمرك. كنت دائما تشيدها بذكاء خارق. وانا بدوري اتابع طموحاتك اولا باول. وبكل تفاصيلها فرحة سعيدة بعمق ذكائك..... في كل مفصل حياتي من عمرك كنت تبدع في خلق رؤيا جديدة مليئة بمفردات ترسم جميعها خيوط مستقبلك. لذا ومنذ طفولتك المبكرة لقبتك ( بالزعيم) .. وما ان كبرت ايها الحفيد الغالي كبرت معك احلامك فحولتها الى حقيقة واقعة كنت دائما سريع الخطى لتكون الأول في كل مفردات حياتك.. وكان لك ما شئت. واثبت ذلك في اجتيازك شهادة الدراسة الثانوية البريطانية.( I. G) وحصولك على المركز الاول في الاردن ومن اوائل العالم. وبناء على تفوقك. وتميزك حصلت على قبولك طالبا في اولى جامعات العالم. (جامعة كيمبرج) في بريطانيا. اخترت بها دراستك. بمحض ارادتك وبكامل رغبتك. وبذلت كل مجهود لتظل محافظا على المركز الاول. وكان لك ما تريد. .. واليوم وانا اؤدي فريضة صلاة الظهر اذ بجرس هاتفي يقرع ويقرع. وبعد ان انهيت صلاتي. فتحت هاتفي واذ بي اسمع صوت غاليتي فيرنا والدتك العظيمة التي اجزلت العطاء المتواصل وبذلت الكثير الكثير. من الاهتمام والعناية بك و بشقيقتك العنود. ونذرت نفسها خالصة لكما انتما الاثنان. لكما فقط... وضحت بكل غال ثمين وبكل شيء في حياتها من اجل تميزكما. تبكي تزف لي بشرى تخرجك وحصولك على درجة البكالوريوس والماجستير في الأقتصاد. ( Land Economy.) وعلى المركز الأول وحصولك ايضا على جائزة التميز والتفوق الأكاديمي.وبناءعلى هذا الانجاز المميز منحتك. جامعتك بعثة لاستكمال الحصول على ماجستير. ثاني في التمويل العقاري. وفي. نفس جامعة (كيمبرج) هذه الشهادة التي يشهد لها الجميع بعمق قيمتها وأهميتها على المستوى. العربي. والعالمي. والآن كيف لك ايها الزعيم ان تصف ردة فعلي. ؟.. والله بدات اجهش بالبكاء بكاء الفرح. رافعة يداي للمولى عز وجل. بالشكر والعرفان على ما منحنا اياه من كرم وعطاء.لم. يخيب لنا رجاء. فالف حمد وشكر لله تعالى. ... حبيبي الغالي. انت وشقيقتك غاليتي العنود بالنسبة لي ولنا جميعا وسام مضيء نزين به صدورنا. وانتما جديران بأن نرفع لكما قبعة الحب والتقدير والاحترام. لما منحتما لنا من سيرة عطرة مثالية. وعطاءمثمر فياض. لقد اعطيتما حياتنا اشراقة حلوة مضيئة نستمد منها الفرح والسعادة. لك يا ابنتي يا قرة العين وفلذة الكبد يا ام ذوقان وياحفيدي الغالي وعنودتي وردتي الجميلة.. أحر التهاني نابعة من اعماقي زاخرة. مكللة بفخري واعتزازي بكم جميعا....... امد الله في اعماركم. ومنحكم موفور الصحة والعافية. وحماكم من كل مكروه. وجعل التوفيق حليفكم الدائم والى الابد..





  • 1 م صالح الزعبي 28-06-2016 | 06:03 PM

    ما شاء الله مفخره..مبارك ومنها للاعلى يا حفيد ذوقان ...

  • 2 د. خالد المصري / جامعة هارفرد 28-06-2016 | 06:15 PM

    أبارك للأستاذ ذوقان الهنداوي ولأفراد عائلته كافة هذا الإنجاز الباهر وأتمنى لك الاستمرار في هذا التميز. يحق لك ولأهلك وأبناء بلدتك الطيبين في النعيمة أن يفخروا بهذا التفوّق البديع. ألف مبروك.

  • 3 امال سليم صوالحة 28-06-2016 | 10:29 PM

    تهانينا وتبريكاتنا لحفيدكم الغالي، ورسالتك الجميلة من اروع الرسائل التي قرأتها ، نفخر نحن ايضا بهذا الانجاز الرائع ، الله يرعاه وبإذنه تعالى مزيدا من التفوق والنجاح ، مبروك

  • 4 موفق المدارمه 29-06-2016 | 01:07 PM

    ذوقان .. و النعيمه ..و أربد , والمملكه الأردنيه الهاشميه توأمان .. ذوقان الأول الرجل الذي كما وصفي احببناه ..مبارك لحفيد ذوقان و عزوته و قياده وطن جميل بأهله هو أردن الشموخ و المحبه و ناصر كل محتاج للأمن و الأمان ..مبارك للجدّه الوطن

  • 5 استاذ جامعي مغترب 29-06-2016 | 02:24 PM

    الف مبارك و تستاهل كل فخر ومحبة على التفوق والى الامام وانت انموذج لشباب الوطن

  • 6 سمسم 29-06-2016 | 03:28 PM

    مبروك ومليار مبروك ، لو استلم هذا المتفوق غدا منصب في الدولة سيهاجم ويشنع في حقه من الرعيان حاملي شهادة الثانوية الأقل عقلا وعملا .

    مبروك لك ولأهلك ولوطنك

  • 7 أسامة أحمد حسين الحاج 30-06-2016 | 06:47 AM

    ما شاء الله ونعم الأب و نعم الجد أحد مؤسسي التربية و البتعليم و التعليم العالي في الأردن و زميل والدي المرحوم الأسياذ أحمد حسين الحاج و تشرفت بلقاء الدكتور أحمد ذوقان الهنداوي في سما دبي و نفتخر بكم جميعاً و دمتم بصحة و عافية

  • 8 حميدة الجراح 30-06-2016 | 10:13 AM

    مبارك عليك هذا النجاح الذي يفتخر به كل العرب وليس فقط الاردنيين.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :