facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دوام الدوائر التابعة لأمانة عمان خلال عيد الفطر

 دوام الدوائر التابعة لأمانة عمان خلال عيد الفطر
دوام الدوائر التابعة لأمانة عمان خلال عيد الفطر
03-07-2016 04:03 PM

أعلنت امانة عمان، جاهزيتها لاستقبال الزوار طيلة عطلة عيد الفطر بأوقات مفتوحه للحدائق العامة والمتنزهات، من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثامنة مساء في حدائق الطيور التابعة لها وهي حديقة الأمير هاشم في الشميساني، و حديقة حمزة في ماركا، وحديقة حطين في راس العين. وقامت دائرة الزراعة بعمل صيانة لألعاب الأطفال في الحدائق والملاعب الرياضية بوقت سابق لضمان السلامة العامة فيها. وستوجد في المتنزهات التابعة للامانة وعددها (21) منتزها، دورية فرسان وموظف مختص باستقبال الشكاوى في مبنى الادارة بالمتنزهات للتعامل مع أي شكوى ترد داخل المتنزه. واعلنت دائرة المسالخ، افتتاح سوق بيع اللحوم من ثاني ايام العيد من الساعة السابعة والنصف صباحا ولغاية إنهاء البيع، وستتم معاينة اللحوم واستقبال شحنات الاسماك المستوردة حتى الساعة السادسة مساء.
وسيتم فتح سوق اللحوم مساء يوم الاثنين الساعة (9:00 مساء) ولغاية انتهاء أعمال البيع في حال إعلان أن الثلاثاء هو أول أيام العيد، وفي حال اعلان يوم الثلاثاء هو المتمّم لشهر رمضان سيتم فتح السوق صباح ذلك اليوم الساعة (7:30) ولغاية انتهاء أعمال البيع وسيتم معاينة اللحوم واستقبال شحنات الاسماك المستوردة حتى الساعة السادسة مساء.
وسيكون أول أيام العيد فقط للحالات الطارئة والاستثنائية والمعاينات الاضطرارية، وسيتم استقبال ارساليات اللحوم والاسماك المستوردة طيلة ايام العيد لغاية الساعة السادسة مساءً.
وستعود الذبحيات الاعتيادية بعد عطلة العيد اعتباراً من يوم السبت وبالتالي سيتم استقبال المواشي الحية اعتباراً من مساء الجمعة آخر أيام العيد.
وبلغ عدد ذبحيات الأغنام في مسلخ الامانة خلال شهر حزيران نحو 28 الف رأس غنم، و(3325) رأس بقر، واكثر من 900 الف طير من الدواجن، كما عاينت كوادر الدائرة خلال نفس الفترة (6000) طن من جميع انواع اللحوم المبردة المستوردة والمحلية.
وتم خلال شهر حزيران اتلاف 160 طن من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك وذلك لمخالفتها الشروط الصحية، وهي نسبة تعد ضمن المستوى الطبيعي، وان سبب الزيادة في كمية الاتلافات هو ارتفاع كميات اللحوم المعاينة قبل وخلال الشهر الفضيل. واعلنت دائرة سوق الجملة المركزي للخضار والفواكه التابعة لامانة عمان ان عطلة عيد الفطر السعيد ستقتصر على اليوم الاول.
وسيبدأ السوق باستقبال المنتجات البستانية من مساء ثاني أيام العيد لتسويقها في صبيحة اليوم الثالث ما لم يكن يوم خميس، وفي حال صادف ان الخميس هو اليوم الثاني للعيد فسيكون استقبال المنتجات البستانية في صباح يوم الجمعة المقبل. بترا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :